طريقة إنشاء فاتورة invoices أون لاين بدون برامج

 طريقة إنشاء فاتورة invoices أون لاين بدون برامج
إنشاء فاتورة invoice من أجل طلب مدفوعات وإرسالها لجهة معينة ولو قمت بعمل ما لصالح أحد شركات وعندما تريد طلب مدفوعات المستحقة سيطلبون منك إنشاء فاتورة لأن شركات او المكاتب عند تعامل معهم من أجل أخد مدفوعاتك يشرط عليك تقديم فاتورة بها جميع تفاصل لذا سأقدم لكم موقع أون لاين لإنشاء فاتورة في أقل من دقيقة وإحترافية.

تجربتي شخصيا في هذا الأسبوع قدمت أحد خدماتي لأحد شركات العالمية على الأنترنت وعند إنتهائي من تنفيد وإرسال العمل لهم بعدها طلبت المدفوعات التي تم الإتفاق عليها أولا فردو علي أن أرسل لهم فاتورة invoice أو طلب المدفوعات  payment request فإستغربت من أين أحصل على الفاتورة وكيف أقوم بإعدادها.

كما تشادون في صورة من أجل إنهاء صفقة طلبو مني أن أرسل لهم فاتورة أو طلب مدفوعات 

 توجهت إلى محرك البحث وفي أقل من دقيقة أصبحث لدي فكرة على أشكال فاتورة ومن ثم بدأت أبحث عن نماذج جاهزة لأعدل عليها في برامج الأوفيس وورد لكن بصدفة وجد أحد المواقع خاص بإنشاء فاتورة الرائع في الموقع كل شيئ جاهز فقط عليك إدخال البيانات الخاصة بالفاتورة وإستخراجها فورا.

موقع إنشاء فاتورة أون لاين بدون برامج


موقع مفيد جدا خاصة إن كنت لا تجيد إستعمال برامج المكتبية وورد وإيكسل إليكم موقع invoicesimple سيعفيك من إستعمال وورد وسهل الإستعمال كما أنه لا يطلب من تسجيل فط أدخل إلى الموقع قم بإعداد فاتورة.

طريقة إستعمال الموقع لإنشاء فاتورة وهي كتالي :

 بعد دخول إلى الموقع بدأ ملئ معلومات الخاصة بك ومعلومات المرسل إليه.

creer-une-facture

 رابط الموقع invoicesimple كما تشاهدون في صورة شكل تعديل على فاتورة وملئ جميع البيانات ضرورية وهي كافية لتفي بالغرض إن طلبت منك فاتورة من أحدهم والمميز فيها سرعة تنفيدها في أسفل فاتورة تجد إسم الخدمة ووصف الخاص بها مع سعر الخدمة ويمكن إضافة المزيد بنقر على زر+ بالأسود عند الإنتهاء ستجد في أسفل الجهة البمنى تحميل فاتورة PDF .

شاهد أيضا : أفضل مواقع مشاهدة الأفلام أون لاين

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق