أفضل 5 تطبيقات الأندرويد هذا الأسبوع

إليكم أفضل تطبيقات الأندرويد هذا الأسبوع ومجانية لتحميلها على الهاتف والإستمتاع بها كما تعلمون يتم بإستمرار تحميل تطبيقات جديدة او يتم تحديث تطبيقات وتصبح هذه تطبيقات من أفضل تطبيقات الاندرويد في الأسبوع أو في شه، ولكن أغلب مستخدمي الاندرويد لا يعلمون بها لذى نستعرض لكم أفضل تطبيقات الأندرويد هذا الأسبوع.

 إن كنت تحب تحميل تطبيقات الاندرويد المميزة في الأسبوع فمرحبا بكا سنتطرق لأفضل تطبيقات الأندرويد المجانية والتي تحصل على شعبية كبيرة لدى المستخدمين.

أفضل تطبيقات الاندرويد المجانية هذا الأسبوع


 1. تطبيق Niagara Launcher:

 1. تطبيق Niagara Launcher:

كل أسبوع نشاهد تطبيقات متميزة في هذا المجال تطبيقات لانشر لها شعبية كبيرة لدى مستخدمي الاندرويد بحيث تقدم هذه تطبيقات تغير واجهة الأندرويد وتجربة إستخدام مميزة يدخل تطبيق Niagara Launcher كأفضل تطبيق في هذا الأسبوع ويمكن من تغير واجهة الإستخدام وتجربة إستخدام مميزة وحقا يعد تطبيق رائع.


 2. تطبيق  FameBit:

 2. تطبيق  FameBit:

إن كنت من منشئي محتوى يوتوب فأنت المعني بهدا تطبيق بعد إطلاق جوجل تطبيق على نظام تشغيل iOs وعلى الويب أخيرا تقوم جوجل بإطلاق تطبيق على الأندرويد مجانا، ويسمح هذا تطبيق بمراسلة علامات تجارية لكسب المزيد من الأرباح وأيضا إستقبال الرسائل من العلامات التجارية لعقد صفقة مع منشئي المحتوى وفي تطبيق خيارات رائعة كسعر وغربلة نوع العلامات.


3. تطبيق Edge Action:

3. تطبيق Edge Action:

إن كان هاتفك من نوع الكبير ويجب عليك دائما إستعمال اليدين معا من أجل تصفحه فإليك الحل تطبيق Edge Action يمكنك من إستعمال الهاتف بيد واحدة حتا لو كان الهاتف من النوع الكبير والعريض فبهذا تطبيق ستتمكن من إستخدام الهاتف بيد واحدة.


4. تطبيق Sweatcoin:

 4. تطبيق Sweatcoin:

هل انت تمشي كثيرا أو تمارس رياضة المشي إليك تطبيق يمنحك أموال مقابل المشي مقابل حساب خطواتك ويمنحك عمولة مقابل الخطوات التي يحسبها تطبيق أتناء المشي ويمكن إستخدذام هذه العمولة لشراء منتوجات إلكترونية من الانترنت أو إرسالها إلى صديق أو تبرع بها ، والجميل في تطبيق انه يدعم جميع الدول العربية.


5. تطبيق Blog Compass

 5. تطبيق Blog Compass:

بنسبتي لي كمدون هذا تطبيق من أبرز هذه تطبيقات تم تطوير تطبيق من طرف جوجل ليتمكن المدونين من إدارة مدوناتهم من الهواتف الذكية ونشر مقالات جديدة من الهواتف كما يقدم إحصائيات المدونة المواضيع البارزة حسب الإهتمام، كما ان تطبيق متوافق مع نصة بلوجر والووردبريس و Google CMS، التطبيق متاح حاليا في الهند ويمكن تحميل الملف بصيغة APK وتثبيته على الهاتف بدون مشاكل ويعمل بشكل جيد.


كانت هذه أفضل تطبيقات هذا الأسبوع وإن كنت تجد أن هناك تطبيق أخر في هده لائحة ضعه في تعليقات ليستفيد منه الجميع ودمت في رعاية الله وحفضه.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق