تشغيل الأنترنت مجانا على الأندرويد في جميع دول العربية

تشغيل الأنترنت مجانا في الهواتف الدكية التي تعمل بنظام الأندرويد بواسطة عدة تطبيقات مكن من تشغيل الأنتةرنت مجانا على الأندرويد بدون رصيد الانترنت Internet gratuit sur Android.

كما نعلم جميعا في العالم العربي قهرتنا شركات الإتصال بأسعارها المرتفعة عند شحن الأنترنت في الهاتف وأكثر من هدا هي المحدودية التي تفرضها بحيث تنتهي بسرعة حتى لو قمت بشحن مبلغ كبير سينفد بسرعة، إلى كل متابعي وزوار مدونة تيفور ويبنقدم لكمتطبيقات رائعة تمكنكم من الإستفادة من الأنترنت على هواتف الأندرويد مجانا في جميع دول العربية.

نعم يمكن لكم تشغيل الأنترنت على هواتف الأندرويد بدون إشتراك شهري فقط بإستعمال تطبيقات معدة لهدا الغرض أي تصفح الانترنت بدون مقابل، فإدا كنت في موقف محرج وتحاتج الأنترنت وفتبقى هده التطبيقات هي الحل الأنسب لتجاوز هده المشكلة إليكم شرح طريقة تشغيل الانترنت مجانا على الأندرويد.

طريقة تشغيل الأنترنت مجانا على الأندرويد في جميع دول العربية


أولا عليك تحميل تطبيق Yoga VPN أضن أنك سبق أن إستعملت نسخ معدلة م هدا تطبيق وإن كانت هده أول مرة تابع معي شرح ، سنستعمل هدا تطبيق من أجل تغيير أيبي إلى أيبي أمريكيأو ألماني ومن ثم تحميل تطبيق ثاني UC Browser متصفح سريع وخفيف.

أولا تحميل تطبيق Yoga VPN


بعد تحميل تطبيق الأول ثبته على الهاتف وإفتحه وقم بإختيار سرفر أمريكي أو ألماني.

أولا تحميل تطبيق Yoga VPN


 بعد تحميل UC Browser قم بتثبيته على الهاتف وإفتح وتصفح الأنترنت مجانا في جميع دول العربية، في موضوعنا تالي جميع أكواد السرية لهواتف سامسونج 2018

2 comments

avatar

مرحبا اخي , لقد قمت بأضافة موقعك في التبادل الاعلاني بمدونتي منذ يومين ، برجاء اضافتي انا ايضاً
https://www.sigma-web.com
تحياتي لك 3>

avatar

تم تركيب بتوفيق

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق