طريقة جلب معجبين لصفحة الفيسبوك بدون ترويج

طريقة جلب معجبين لصفحة الفيسبوك بدون ترويج

 جلب معجبين لصفحة الفيسبوك من أصعب الأمور التي يواجهها كل من يريد إنشاء صفحة جديدة فيبدأ يفكر في الحصول على معجبين ومتابعين لصفحة الفيسبوك لدى سنتتطرق إلى طريقة مجانية في إنشاء صفحة جديدة والحصول على معجبين لصفحة بسرعة كبيرة ومستهدفة بدون ترويج لصفحة.

من ابرز الأشياء التي أصبح الجميع يعمل عليها هي إنشاء صفحات الفيسبوك مستهدفة كما نعلم إنشاء صفحة مستهدفة والحصول على معجبين ليس بسهل فإما تقوم بترويج لصفحة وتحتاج مزانية ضخمة لانها صفحة مستهدفة تستهدف فئة معينة وتكون تكلفتها مرتفعة عكس صفحات العامة.

أفضل طريقة لجلب معجبين لصفحة الفيسبوك

هناك طريقة مجانية للحصول على معجبين لصفحة الفيسبوك مستهدفين وسريعة وتتطلب دراسة للمنطقة المستهدفة وتبحث عن شخصيات البارزة في ذلك البلد ودراستها ستجد هناك شخصيات ذات شعبية كبيرة وليس لها صفحة أو صفحته غير فعالة أنت ستقوم بإطلاق صفحة بإسمه وتتفاعل في صفحة بصور جديدة خاصة بتلك شخصية.

إن كنت تعمل على مجال رياضة فعليك إنشاء صفحة لشخصية رياضية وتجنب أي إستهداف شخصية البعيدة عن مجالك الذي تريد العمل عليه، فلا يعقل ان تركز على شخصية فنية أنت تريد فيما بعد نشر مواضيع رياضية. وتطبق نفس الفكرة على جميع المجالات.

من ثم الإنظمام إلى مجموعات الفيسبوك خاصة بذلك البلد وتشارك عليها منشورات تلك صفحة التي تعمل عليها وستحصل على تفاعل كبير خاصة إن كانت صور جديدة لتلك شخصية.

يجب عليك العمل بحسابات فيسبوك إحتياطية أتناء نشر على المجموعات ولا تكثر نشر كثيرا بحساب واحد سيتم حضرك من نشر على المجموعات.

إذا أردت تكبير صفحة بسرعة إستعمل ترويج لمنشورات هذه صفحة وستحصل على تفاعل خيالي في منشور صفحة.

هذه طريقتي المفضلة من بين مئات طرق المجانية للحصول على المعجبين لصفحات الفيسبوك. في موضوعنا تالي طريقة ربط الفيسبوك مع تويتر لربح الوقت في إعادة نشر.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق