تحميل لعبة Fortnite على الأندرويد وقائمة الهواتف المدعومة

 تحميل لعبة Fortnite على الأندرويد وقائمة الهواتف المدعومة

تحميل لعبة الباتل رويل الأكثر شهرة Fortnite على هواتف الأندرويد يتم تحميل لعبة Fortnite على الأندرويد من الموقع الرسمي من شركة Epic Game وتجنب أي تمويه لأن لعبة موجودة فقط في موقعها رسمي.

أطلقت شركة Epic Game لعبة الباتل رويل الأكثر شهرة Fortnite على هواتف الأندرويد الأسبوع الماضي يمكن لكم تحميل لعبة Fortnite على الأندرويد، وتعتبر صفقة خاصة ومربحة حيث ان اللعبة ستكون حصرية لهواتف شركة سامسونج الرائدة في الهواتف الذكية لعدة أيام كخطة لتسويق هاتف شركة سامسونج الجديد Galaxy Note 9.

 الآن يبدو أن المدة الحصرية قد انتهت وأضيفت إلى قائمة هواتف سامسونج هواتف جديدة وبدأت أكواد دعوة بيتا بالخروج إلى هواتف أخرى مثل الهاتف Google Pixel 2 XL .

ألعاب مميزة : 

أخدت شركة Epic game بتحذي جوجل بعدم طرح لعبة متجر تطبيقات جوجل بلاي وقررت الشركة ترويج لعبة فورتنايت على موقعها رسمي بعد شهرة التي إكتسبتها الشركة، وكان سبب إتخاد هذا القرار هي الحصة التي تاخدها جوجل من أرباح لعبة بنسبة 30 في مئة من أرباح لعبة على متجرها وطالبت شركة المطورة للعبة بخفض هذه نسبة فرفضت جوجل طلب شركة فقررت في الأخير شركة فورتنايت تخلي عن المتجر وترويج للعبة عبر موقعها رسمي لهواتف الاندرويد.

قائمة الهاوتف التي تشغل لعبة Fortnite


Samsung Galaxy: S7 / S7 Edge, S8 / S8+, S9 / S9+, Note 8, Note 9, Tab S3, Tab S4 

Google: Pixel / Pixel XL, Pixel 2 / Pixel 2 XL, 

Asus: ROG Phone, Zenfone 4 Pro, 5Z, V Essential: PH-1 

Huawei: Honor 10, Honor Play, Mate 10 / Pro, Mate RS, Nova 3, P20 / Pro, V10 LG: G5, G6, G7 ThinQ, V20, V30 / V30+ 

Nokia: 8

OnePlus: 5 / 5T, 6 Razer

 Phone Xiaomi: Blackshark, Mi 5 / 5S / 5S Plus, 6 / 6 Plus, Mi 8 / 8 Explorer / 8SE, Mi Mix, Mi Mix 2, Mi Mix 2S, Mi Note 2

 ZTE: Axon 7 / 7s, Axon M, Nubia / Z17 / Z17s, Nubia Z11

تحميل لعبة Fortnite على الأندرويد طريقة تحميل يطلب من إدخل بريدك الإلكتروني من تم يتم إضافة بريدك إلى قائمة الإنتظار فور وصول دورك ستتوصل بطريقة تحميل لعبة.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق