تطبيق زندر لنقل ومشاركة الملفات بين الأجهزة

 Zinder application for transferring and sharing files

إليكم تطبيق زندر لنقل الملفات بين الأجهزة لو كنت تملك ملف على هاتف الذكي وتريد نقله إلى هاتف أخر أو إلى الكمبيوتر فيمكن ذلك عن طريق تطبيق زندر لنقل ومشاركة الملفات مع الاجهزة الأخرى الخاصة بك، لقد أصبحنا نستعمل العديد من الاجهزة لدى نضطر إلى نقل ملفات ومشاركتها بين جميع الاجهزة.
  
قد تكون قد قمت سابقا بنقل الملفات ومشاركتها مع الاجهزة الأخرى مثلا من الهاتف إلى الكمبيوتر وتستعمل طرق التقليدية في نقل هذه الملفات عن طريق كابل أو بلوتوت، من الان فصاعدا ستستغني عن طرق تقليدية واستعمال طريقة أكثر سهولة تمكن من نقل ملفاتك إلى جهاز أخر خاص بك.
  

تطبيق زندر لنقل ومشاركة الملفات

  
تطبيق زندر لنقل الملفات ومشاركتها مع الهواتف أو الكمبيوتر يتيح تطبيق زندر من نقل صور وموسيقى والفيديوهات والوثائق وبعدد قليل من نقرات وبسرعة تصبح متاحة في الأجهزة الأخرى يعد تطبيق زندر من أروع تطبيقات مشاركة ونقل الملفات ويمكن نقل أي شيء تريده.

شاهد أيضا : 

والجميل في تطبيق زندر لنقل ومشاركة الملفات يمكن من نقل الملفات بين أجهزة الأندرويد واَيفون ومشاركة الملفات بين الاجهزة تم إضافة وضع الاتصال في الكمبيوتر لنقل كل ما تحتاج له إلى الكمبيوتر ويعمل نسخة على الويندوز وماك وجهاز كروم بوك.
  
الان ستتخلى عن طريقة تقليدية وكابلات المتشابكة ولى تعمل وايضا وانسى نقل بتقنية بلوتوت البطيئة ولا ننسى متطلبات طريقة تقليدية بحيث عليك تثبيت برامج على الكمبيوتر وما إلى أخره من خطوات، تطبيق زندر سيجعل عملية نقل ومشاركة الملفات بين الأجهزة سهلة وسريعة.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق