Google Adsense تحتفل بعيد ميلادها 15 من تأسيسها

Google Adsense تحتفل بعيد ميلادها 15 من تأسيسها

Google Adsense تحتفل بعيد ميلادها 15 من تأسيس وإنشاء برنامج جوجل أدسنس ليكون شريك للمعلنين وناشرين منذ 15 سنة في مجال الإعلانات على المواقع الويب وتدوينات المواقع الإلكترونية.

يعد برنامج جوجل أدسنس من أهم البرامج المهمة على الإستمرار في الأنترنت ورقي به ولولاه لكنا لحضنا إنخفاض كبير في المحتوى الانترنت فهو يساعد ناشرين على طرح محتوى على مواقعهم ومقابل مجهوداتهم يتم دفع لهم عن كل الإعلانات التي تظهر بمواقع الويب وتطبيقات.

هذه هي المعادلة التي طرحتها  جوجل منذ 15 سنة إذا كنت أنشأت موقع ويب وبدأت تنشر عليه بشكل مستمر بعد مرور الوقت ستجد نفسك تخسر الكثير من الوقت والمال في شراء نطاق الموقع والإستضافة هنا بدأت الفكرة كل جهد الذي تبدله على الانترنت لبد أن تتلقى أجرا مقابل ذلك لكي تستمر بشكل دائم، فقط إشترك في برنامج أدسنس ومن ثم ضع الإعلانات في موقعك وستبدأ في ربح المال مقابل الزيارات ونقرات على الإعلانات التي تظهر في موقعك وهكذا ستتمكن أكثر في دفع كل مصاريف الموقع الويب وأيضا في رفع طاقم الموقع.

برنامج أدسنس أصبح من أفضل البرامج المهمة لدى المعلنين كانت بداية أدسنس فقط إعلانات نصية وسنة بعد سنة أصبح تساير تطور الأنترنت بسرعة نفسها كما أصبحث عليه الان إعلانات نصية وصورية وحتى الفيديو وأصبحث أكثر تجاوبا واكثر سيطرة في البداية كانت الإعلانات تظهر بشكل عشوائي غير منظم لو دخل موقع يتحذث عن الهواتف سيظهر لك إعلان عن الفلاحة أما الان أصبحث أكثر إستهدافا كي تظهر لك إعلانات ذات صلة بالموضوع الذي تتصفحه.

جوجل أدسنس تحتفل بعيد ميلادها 15 فلما تسجل دخول إلى حسابك أدسنس سيظهر لك بالونات بمختلف الألوان تصعد من الأسفل إلى الاعلى وفي شعار أدسنس إذا نقرت عليه سينبطق فيديو 15 years of AdSense به نبدة عن برنامج أدسنس.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق