شرح تطبيق Orange et Moi لإختيار هدية يوم الجمعة

 شرح تطبيق Orange et Moi لإختيار هدية يوم الجمعة

أطلقت أورنج تطبيق Orange et Moi بواسطة تطبيق يمكن القيام بالعديد من الخدمات ومن بين هذه الخدمات الحصول على هدية يوم الجمعة وإختيار الهدية التي تريد أنت من تطبيق Orange et Moi سواء مكالمات أو رسائل نصية وتتوصل بها فورا في رقمك الذي تستعمل بسهولة تامة في شرح سأريك طريقة الحصول على هديتك.

 كما شاركت في مقال سابق كيف يمكنني الإستفادة من هدية Orange يوم الجمعة ونستمر في هدا درس بطرح رابط تحميل تطبيق لكي تصبح قادر على إختيار هديتك المفضلة التي تمنحها أورنج كل يوم الجمعة فقط تابع معي القرائة، لماذا عليك تحميل تطبيق Orange et Moi غالبا ستكون أنت بحاجة للمكالمات ولما ترسل 1 إلى 3030 تتوصل برسائل نصية أو العكس لذا بفضل تطبيق الذي طرحته أورنج أصبح بإمكانك إختيار هديك من تطبيق.

كيف أحصل على هدية يوم الجمعة من تطبيق Orange et Moi 


طريقة سهلة أولا حمل تطبيق Orange et Moi أنشئ حساب فحالة كنت قد انشئت حساب برقمك في فضاء اورنج فقط أدخل معلومات دخول ومبروك عليك ستجد في واجهة تطبيق كل الخدمات التي تريدها من بينها هدايا أرونج وخدمة أداء الفواتير وخدمة تعبئة وإختيار الجواز الذي تريد.

شرح طريقة تسجيل في Orange et Moi 


أولا حمل تطبيق Orange et Moi من ثم ثبته على هاتفك سواء هواتف الأندرويد أو اَيفون ستجدون روابط تحميل في الأسفل بعد تحميله وتثبيته على الهاتف نفتحه وإتبع معي شرح تالي بصور.

 تحميل تطبيق Orange et Moi 


الأندرويد : Orange et Moi
اَيفون : Orange et Moi

والان نبدأ شرح تسجيل دخول في تطبيق

Orange et Moi

بعد فتح تطبيق سيطلب منك إختيار اللغة الذي تريد أن يظهر بها

Orange et Moi
تنقر على تسجيل دخول 

Orange et Moi

فإن كنت قد تسجلت مسبقا فقف هنا وأدخل بيانات تسجيل دخول والان سنكمل مع من لم يسبق له أن تسجل وأنقر على إنشاء حساب جديد.
Orange et Moi

قم بتحديد نوعية رقمك هل رقم هاتف أم رقم خاص بالأنترنت أم رقم خاص أنترنت ADSL

Orange et Moi

أدخل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني وكلمة المرور أعد كتابة كلمة المرور أظغط على موافقة شروط الخدمة ومن ثم نقر على إنشاء حسابي.

Orange et Moi

أخيرا سيصبح لك حساب في تطبيق وإخطر هدية يوم الجمعة أو الإستفادة من الخدمات الأخرى المتاحة في تطبيق أخيرا مبروك عليك فإن صادفتك أي إشكالية في الحصول على هديتك فقط أكتب لنا في تعليقات وسنأتي لك بأفضل الحلول.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق