تسريب صور جديدة لهاتف نوكيا الجديد Nokia X وموعد إطلاقه

 Nokia X

هاتف نوكيا من أحد أهم الهواتف التي فرضت سيطرتها في عالم الهواتف النقالة مع بداية سنة 2000 وإحتلت سوق في جميع أنحاء العالم لسنوات لكن لم تدم هذه سيطرة بعد تطور الهواتف الذكية وبرز أنطمة جديدة قوية تفوقت على نظام نوكيا شهير الذي كان يتطور بشكل بطيء وعدم إعتماد شركة نوكيا على الأنظمة الأندرويد على هواتفها وإعتمدتها شركات أخرى وتفوقت على نوكيا مؤخرا نوكيا تقوم بتطوير هواتف للعودة إلى سوق مجددا.

شاهد أيضا :

من حين لأخر تتواصل التسريبات صور لهاتف نوكيا الجديد Nokia X الذي تعمل عليه نوكيا ولزالت تلك تسريبات لم تظهر مواصفات الهاتف التقنية ومعلومات التي سيأتي بها هاتف نوكيا الجديد كما لم يعرف تاريخ إطلاقه وهل سيتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم أم فقط الأسواق الصينية.
  
Nokia X

 نشرت عدد من المواقع العالمية المختصة في الهواتف الذكية صور مسربة لهاتف نوكيا إكس ومن بين هذه المواقع الموقع الشهير GSM Arena نشر في مقال صور هاتف نوكيا الجديد وهي صور من مواقع صينية وتأكد تسريبات السابقة بخصوص نتوء في أعلى شاش.

Nokia X

 وبحسب صور التي سربت يظهر أن الهاتف سيأتي بكامرتين بالواجهة الأمامية وهناك توقعات من إطلاق الهاتف في 16 ماي في الأسواق الصينية  أولا.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق