جوجل تعلن رسميا عن خدمة التخزين السحابي الجديدة Google One

Google One
جوجل تعلن رسميا عن خدمة التخزين السحابي الجديدة Google One

تخزين عبر الانترنت من اهم الخدمات التي يجب توفرها في الأنترنت مع الأجهزة المختلفة التي نستخدمها مثل الحاسوب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتحتاج في غالب الأحيان لنقل بيانات إلى أحد الاجهزة الاخرة الخاصة بك أو من أجل تخزين بيانتك عليها وحفضها عبر خدمة تخزين سحابية من أبرز الخدمات هي خدمة جوجل Drive هذه الخدمة فرضت نفسها فعند إنشاء حساب جوجل تلقائيا تستفد من الخدمة وتمنحك 15 GB مجانا.

اليوم أعلنت جوجل إطلاق خدمة التخزين السحابيفي الانترنت الجديدة Google One لتخزين بيانات فيها ولم تعلن جوجل أنها ستكون بديلة جوجل Drive ومن المؤكد سيتم الإستغناء عن الخدمة القديمة بحيث أن جوجل بدأت تقوم بإطلاق خدمات جديدة رغم وجود خدمات نفسها بحيث تقوم بتعويضها بخدمة جديدة أكثر تطورا من سابقاتها.

الخدمة الجديدة ستمنح المستخدمين 15GB كمساحة مجانية مثل جوجل Drive ولكن الجديد هنا هو توفير إشتركات مدفوعة شهرياً تبدأ من 100GB وصولاً للسعة الأعلى 30 تيرابايت رقم كبير بنسبة لجميع الإستعمالات عبر الانترنت بنسبة للملفات الكبيرة وهناك ايضاً اشتراك 200GB بسعر 2.99 دولار شهريا في بداية الإطلاق .

عروض المتاحة Google One لتخزين سحابي 

  • 15GB = مجانا
  • 100GB = $1.99 شهرياً
  • 2TB = $9.99 شهرياً
  • 10TB = $99.99 شهرياً
  • 20TB = $199.99 شهرياً
  • 30TB = $299.99 شهرياً
  • 30TB = $299.99 شهرياً

كما سرحت جوجلأن الخدمة الجديدة هي المكان الأنسب لتخزين صور عالية الدقة والفيديوهات بجودة 4K ايضاً، تقول جوجل ان الخدمة الجديدة وسريعة وتعتمد على ذكاء وبسيطة للاستخدام كما انها تدعم المشاركة العائلية مع 5 أشخاص كحد أقصى مسموح به.

مستعملي جوجل درايف الحاليين سنتقلون تدريجيا نحو الخدمة الجديدة في الأشهر القادمة من أجل الإستمتاع بمزايا الجديدة في الخدمة الجديدة لتخزين سحابي.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق