تجميعة افضل تطبيقات شهر رمضان 2018 يجب تحميلها للجوال

 تجميعة افضل تطبيقات شهر رمضان 2018

السلام عليكم اليوم نقدم لكم أفضل تطبيقات رمضان 2018 أصبحنا نجد العديد من تطبيقات رمضان لدا اليوم تجميعه أفضل تطبيقات إمساكية رمضان وأوقات صلات التي تبحث عنها وتحميلها من أجل شهر رمضان لدكر واستغفار الله وتقرب من الله في هذا شهر المبارك والابتعاد عن ملاهي التي تلهينا عن ذكر في هذا شهر الفضيل والمبارك وتطبيق الاَذان وتطبيقات الدينية والقراَن الكريم.

 مع اقتراب شهر رمضان المبارك يبدأ المسلمون في جميع أنحاء العالم في الاستعداد لهذا شهر الفضيل من خلال ثقافات شعوب المختلفة وعاداتهم وأكثر ميزة التي توحدهم جميعا إرسال رسائل تهنئة بشهر رمضان للأهل والأقارب والأصدقاء كما تعرف الهواتف إقبال كبير على تحميل تطبيقات الدينية لاستعمالها في هذا الشهر الفضيل ومن أهداف بعض تطبيقات من أجل تقرب من الله كتطبيقات القراَن الكريم وتطبيقات الأحاديث الدينية ولا ننسى تطبيقات الأذكار وتطبيقات لمتابعة البرامج الدينية في رمضان وغيرها من تطبيقات لهذا شهر الفضيل وبهذه المناسبة تتمنى لكم مدونة خبير المعلوميات رمضان مبارك كريم.

تجميعة أفضل تطبيقات رمضان للجوال

 تطبيق إمساكية رمضان 2018


من أهم تطبيقات التي يجب توفر عليها في الهاتف هو تطبيق إمساكية رمضان يمكن عن طريق تطبيق معرفة وقت الإفطار في شهر الفضيل والصيام في جميع دول العربية كما أن تطبيق يتوفر على تسبيح إلكتروني ويمكن إيقاف وإكمال في وقت أخر ويمكن من تحديد اتجاه القبلة ومعرفة اوقات صلوات الخمس في العديد من دول.


تطبيق المصلي - أوقات صلات ومواعيد الاذان 


تطبيق المصلي يتيح لكم معرفة أوقات صلوات والاذان بشكل دقيق فقط إدخال العنوان ودولة التي تريد وهو مجاني لهواتف الاندرويد واَيفون، فهو من بين أفضل تطبيقات دينية ليس فقط في شهر رمضان ويتوفر به منبه الاَدان كما يمكن اختيار صوت المؤذن من القائمة الاختيارات فهو تطبيق مفيد لكل مسلم على هاتفه كما يتوفر على التقويم الهجري  وما يعادله.



تطبيق دعاء رمضان 


تطبيق دعاء رمضان من اهم مميزات شهر رمضان الإكثار من دكر لدى ستجد في تطبيق الدعاء الاستغفار، يقدم لكم مجموعة من الادعية الإفطار ودعاء ختم القراَن الكريم وقيام الليل وليلة القدر وخدمات مميزة والعديد من الميزات التي تسهل عليك الاستماع لأذكار.



تطبيق تلاوة القراَن الكريم


من أكثر الأشياء في رمضان الإكثار من تلاوة القراَن الكريم بحيث يتم ختم القراَن في هذا شهر الفضيل، يعد هذا تطبيق من أهم تطبيقات تساعدك على ختم القراَن كما يمكنك قراءة القراَن الكريم يوميا بشكل واضح كما يقدم أدعية ختم القراَن أدعكم تكتشفوا المزيد من الميزات في تطبيق تلاوة القراَن الكريم.



تحميل تطبيق Quran mp3


من أهم تطبيقات دينية هو تطبيق تلاوة القراَن بصوت بحيث يفضلها العديد في أوقات لا يمكن القراءة فيها تطبيق Quran يمكن لك الاستماع للقراَن في أماكن لا يمكنك فيها القراءة والاستماع له وهو بسيط وسهل الاستعمال ومجاني ويمكن لك اختيار إسم القارء.



كانت هذه أهم تطبيقات شهر رمضان الفضيل يمكن لكم تحميلها مجانا على هواتفكم وإستعمالها في شهر الفضيل والمبارك للإكثار من دكر الله وقراءة القراَن الكريم، أدعوكم لتجربتها لأنها مفيدة جدا.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق