هاتف جديد Samsung Galaxy J2 Pro بدون أنترنت

هاتف جديد Samsung Galaxy J2 Pro بدون أنترنت
أطلقت شركة سامسونج العملاقة هاتف ذكي جديد Samsung Galaxy J2 Pro به كل مميزات الهواتف الذكية إلى ميزة الاتصال بالأنترنت حيث تم الإعداد الهاتف لكي لا يتصل بالأنترنت وحتى الوفي، وقد أعلنت سامسونج أن الهاتف مخصص لكبار سن وبه جميع ميزات الهواتف الذكية إلى الاتصال بالأنترنت.


تعمدت سامسونج إطلاق هاتف بدون أنترنت استهدفت به كبار سن الذين يستعملون الأنترنت على هواتفهم ولتجنب تشتيت تركيزهم فقط استعمال الهاتف في الاتصال ورسائل نصية والكاميرا وحتى الألعاب لتتمكن هذه الفئة من عيش حياتهم بشكل عادي وتجاوب مع من منحولهم.

الهاتف الجديد بدون أنترنت يمكن استعماله من طرف الأطفال بدون مراقبة لأنه لا يحتوي على اتصال بالأنترنت مما قد يبحروا في الأنترنت بعد الان لن تقلق فقط أتركم لهم الهاتف بدون قلق من دخول لأحد السيئة كما أصبحنا نعرف ان الأنترنت أصبح يوجد بها كل شيء ما هو جيد وما هو سيئ على الأطفال.

لقى الهاتف ترحيب كبير من ناس وحتى شركات التي تعاني بسبب هواتف عمالها التي تلهيهم عن القيام بعملهم بفضل الهاتف الجديد سيصبح على شركات منحك هاتف جديد هكذا لن تستطيع الولوج للأنترنت ومفيد أيضا لمن يبحن عن محاربة إدمان الأنترنت والانسجام مع المحيط الخاص به وتفاعل مع من منحولك.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy J2 Pro


شاشة الهاتف أموليد بمقاس 5 بوصة، وذاكرة الوصول العشوائية 1,5 جيجا بايت بالإضافة فتحة البطاقة الخارجية microSD ودقة الكاميرا 8 ميكابيكسل والكاميرا الأمامية 5 ميكا بيكسل تم إصدار أول شحنة في كوريا الجنوبية وفي انتظار إطلاق شحنة للعالم أجمع.

سعر الهاتف Samsung Galaxy J2 Pro


سعر هاتف J2pro 185$ بعد الان لن تصل ليوتوب والفيسبوك وويكيبيديا و حتى th4web.com بفضل عدم الإتصال بالانترنت

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق