تحميل قالب ووردبريس Twenty Fifteen للمدونات

إختيار القالب ووردبريس لموقعك أو مدونتك أحد أصعب القرارات المهمة التي ستبني عليها مشروعك على الأنترنت أو ستمثل شركتك على الأنترنت ليصل لها عملائك، مما تجد العديد تائه في إختيار القالب wordpress للمدونة ومواقع شركات مجاني لتثبيته على الموقع ليظهر بمضهر بسيط وأنيق.

قالب ووردبريس Twenty Fifteen
عند زيارة زائر موقعك يجب أن تترك له إنطباع رائع عن موقعك بمظهره لدى يترك شكل الموقع إنطباع جيد لدى زائر، وتسهل من الوصول إلى المحتوى المهم في موقع والإنتقال بين صفحاته بسلاسة لدى يجب عليك تريث قبل إختيار قالب ووردبريس الذي يناسب مجال موقعك.

إذا كنت مبتدأ أكيد ستهدر الكثير من الوقت في إجاد أفضل قالب ووردبريس المناسب لموقع وبدلا من ذلك ذلك الوقت التي ستهدر في البحث إستغله في كتابة محتوى الموقع كما نعرف أن المحتوى هو الملك.

قالب ووردبريس Twenty Fifteen 


حين نتحذث عن قوالب ووردبريس المجانية لاننسى ذكر قالب المجاني والجديد والإفتراضي للوردبريس الرائع بعدما جاء بنسخة جديدة نظيفة وبتصميم متجاوب ويصلح لمدونات ومتوفر بعدات الغات وكذلك الغة العربية إذا أردت البدأ في تدوين هذا أفضل قالب لتبدأ به وتجربته.

مميزات قالب Twenty Fifteen


  1. متعدد اللغات ومن بينها العربية 
  2. سريع وخفيف
  3. متجاوب مع جميع المتصفحات والأجهزة
  4. صديق سيو 
  5.  والمزيد من الميزات تكتشفوها بعد تجربة القالب

قوالب ووردبريس:




كان هذا قالب ووردبريس رائع والخفيف يمكن إعتماده لمواقع شركات والمدونات بميزاته رائعة فيمكن لكم تجربته وإكتشافه خاصة إن كنت مبتدأ في تعامل مع منصة ووردبريس يمكن لك البدأ به لما تتقن تعامل مع المنصة من ثم إنتقل إلى قوالب مدفوعة، ثيم سهل تخصيص وتعديل عليه بسهولة تامة.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق