عالم الويب : قوالب بلوجر وتحسين سيو عالم الويب : قوالب بلوجر وتحسين سيو
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

تحميل إصدار واتساب الذي يدعم الإنتقال إلى رقم الجديد

Download the version of Whatsapp that supports the transition to the new number
تحميل إصدار واتساب الذي يدعم الإنتقال إلى رقم الجديد فعند تغيير رقم واتساب برقم أخر سيتم نقل جميع رسائل إلى رقم البديل وجهات الإتصال إلى رقم الجديد وأيضا إشعار جميع جهات الإتصال بأنك غيرت رقم الواتساب وحتى المجموعات التي منضم إليها لن تحتاج للإنضمام إليها من جديد ستجد نفسك فيها بتغيير رقم هذه هي الميزة الجديدة التي طرحتها واتساب.

تعمل واتساب على تحسين ميزة جديدة وهي تغيير الرقم من على أنظمة التشغيل المختلفة للواتساب، حيث عندما ينوي أحدهم تغيير رقمه الحالي برقم جديد فإن تطبيق واتساب يقوم بترحيل البيانات إلى هذا الرقم الجديد، والذي بدوره يتم حفظ سجل الدردشة وسيتم إضافة الرقم تلقائيًا للمجموعات واتساب التي يوجد بها الرقم القديم مع إعلام أعضاء المجموعة بذلك، ودون الانضمام مرة أخرى للمجموعات واتساب.

ومع ذلك تقوم واتساب بإجراء تغييرات في تطبيق واتساب لتحسين هذه الميزة بشكل أكب، حيث مع الإصدار التجريبي الجديد WhatsApp 2.18.97 والمتاح حاليًا على نضام أندرويد فقط، أصبح بإمكان المستخدمين الآن اختيار ما إذا كانوا يريدون أيضًا إعلام بعض او جهات الاتصال بتغيير رقم واتساب، وبالطبع هذه الميزة مفيدة للغاية عندما يقوم المستخدم بتغيير رقم واتساب ويرغب بنفس الوقت في إبلاغ جهات الاتصال الخاصة به بتغيير رقم بدون الحاجة إلى إرسال رسائل فردية لإخبارهم بتغيير رقم واتساب مع هذه الميزة فقط إختر من تريد إعلام وستتكلف الميزة الجديدة إخبارهم أنك غيرت رقم واتساب.

whatsapp

الميزة الجديدة متاحة فقط لأجهزة الأندرويد حمل الإصدار الجديد WhatsApp 2.18.97 أما بنسبة لنضام iOS ربما قريبا سيتم إطلاقها لجميع الاجهزة.


عن الكاتب

Soufyan Geek مهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة تهم الحماية ، الفيسبوك ، الربح من الأنترنت ، سيو وقوالب بلوجر. لتواصل معي عبر الفيسبوك.

التعليقات


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الويب : قوالب بلوجر وتحسين سيو