تحميل لعبة PES 2019 للأندرويد مجانا المنافس الأول للعبة فيفا

مرحبا بكل زوار في موضوع اليوم تحميل لعبة PES 2019 قبل الجميع شركة كونامي تعد بتغير كبير في لعبة لتكون المنافس الأول لشركة EA بنسبة للعبة FIFA 19 وتعد كونامي على أن تكون في سنة 2019 هي أكثر مبيعا للعبة pes 2019 ووعد بتغير جدري مما سيرفع من قوتها في منافسة فيفا بعد أن تخطتها لعبة فيفا 18 في عدد المبيعات بشكل ملحوض، فكانت ضربة قوية على كونامي ففكرت جيدا بإعادة تطوير لعبتها لتكون أكثر براعة من منافستها فيفا.

لقد بدأت الإثارة بين شركتين المطورتين مما سنرا ألعاب بكرافيك خيالي لم نرا مثله من قبل ونتيجة لذلك ، سوف يعمل الناشر الياباني في التغييرات جدرية  لضمان أن PES 2019 هو منافس حقيقي ضد FIFA 19.

PES 2019

وقال بهاتي متحدثًا إلى Gamesradar: السبب في ذهابي إلى طوكيو هو أنه يمثل مرحلة مهمة جدًا لسلسلة PES. ستكون هناك تغييرات كبيرة على طريقة إنتاج اللعبة، وما نقدمه كحزمة ، إنه التغيير الأكبر الذي طرأ على المنتج منذ سنوات، وهو ما بدأنا في التكامل مع PES 2018.

كما ذكرنا في وقت سابق من هذا العام ، نريد إثارة مشاعر كرة القدم كل عام على مدار السنوات القليلة المقبلة، مع بعض التغييرات التي لا يمكن توقعها ببساطة من عنوان سنوي.
PES 2019

لطالما كانت ألعاب PES قريبة من المعجبين - الذين هم جزء لا يتجزأ من تشكيل اللعبة على أساس سنوي، تتعهد PES 2019 بتمكين المعجبين أكثر لتطوير تجربة "رائدة في المجال".

وأوضح بهاتي: "نريد أن نخلق لعبة تضع المشجعين دومًا في المقدمة، وفي نفس الوقت تمنح لاعبين من غير المدربين في PES". للقيام بهذا نحن بحاجة إلى بعض التغييرات الكبيرة ، ليس فقط في كيفية لعب اللعبة، أنا فخور للغاية بالطريقة التي تلعب بها اللعبة وأعتقد أنها أفضل تجربة لعب كرة قدم أنشأناها على الإطلاق، ولكننا نحتاج إلى تقديم نفس المستوى العالي في جميع المجالات الأخرى فنحن نريد أن نكون روادًا في هذا المجال في جميع المجالات.

PES 2018

من السهل قول ذلك ، لكننا دائمًا على دراية تامة بما ستحتاجه للوصول إلى الهدف المشود، ستكون هناك تضحيات نحتاجها لتحقيق الصالح العام ولكن كل ذلك سيكون له معنى بمجرد الإعلان عن اللعبة.إنه وقت مثير للغاية في تاريخ لعبة.

سيتم إصدار PES 2019 في سبتمبر من العام الحالي، أي على الأرجح أسبوع أو أسبوعين قبل FIFA 19، ولا شك أن EA Sports ستراقب التطورات في طوكيو عن كثب في لعبة PES 2019.

كان هذا حوار بهاتي الذي أجراه في طوكيو وما الجديد الذي يعمل عليه في لعبة بيس بحيث يعد بتطوير كلي للعبة ، أما الان تم رصد شكل الجديد للعبة من المطورين بإطلاق نسخة مشابهة لها لتحميلها.



لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق