تحميل تطبيق FIFA لمتابعة كل أحداث كأس العالم 2018 بروسيا

Russia 2018 World Cup
يستعد العالم للحدث الأكبر في عالم رياضة كأس العالم 2018 لكرة القدم خلال الصيف القادم بروسيا، حيث ستوجه أنظار العالم لروسيا التي ستحتضن الحدث الأول عالميا كأس العالم بروسيا 2018 وهو الأهم هذه السنة، وتستعد الفيفا بدورها لتقديم أفضل تغطية ممكنة لمسابقتها الأضخم والأغلى عالميا، وتوفر كل الفيفا كل جهودها بالفعل بتطبيقين سيكونان ضروريين لمتابعة كل صغيرة وكبيرة  بالنسبة لكل عاشق للساحرة المستديرة، ويتمثل التطبيق الأول في تطبيقها الرسمي الشامل لكل الأحدات، أما التطبيق الثاني فيركز على كأس العالم فقط. هذه هي تطبيقات كأس العالم 2018 التي ستجدون فيها كل شيئ عن كأس العالم.

تطبيق فيفا 2018 

يوفر تطبيق FIFA الرسمي للمستخدمين إمكانية متلبعة كل أحداث والبقاء على اطلاع على كل نتائج مباريات كرة القدم وأحدات رياضية حول العالم، إلى جانب تقديمه للأخبار العاجلة بكل دورة وحدث، بالإضافة إلى فيديوهات حصرية مقابلات صحفية، وعدة ميزات أخرى بتطبيق. ويركز التطبيق على تغطية ومتابعة مسابقات الفيفا الرسمية مثل كأس العالم للأندية وكأس العالم لمختلف الفئات السنيةبالعالم، مع التركيز على رياضات أخرى متنوعة إلى جانب كرة القدم مثل كرة القدم الشاطئية وكرة قدم الصالات وكل أخبار المستديرة.
تحميل تطبيق FIFA

تحميل تطبيق FIFA



هذا هوتطبيق رسمي من فيفا لمتابعة كل أحدات عالم المستديرة وسينقل كل شيئ عن كأس العالم بروسيا 2018 الصيف المقبل بحيث تجدون في مقابلات صحفية ونتائج المباريات وتغطية حصرية لكل أحدات دورة، إلى البث المباشر لا يتم نقله على تطبيق لدا تجدون في هدا الموضوع  تحميل تطبيق VolkaPro 2 للأندرويد لمشاهدة قنواة Bein sports مجانا مع كود جديد 2018نشرت لكم في هدا الموضوع أهم الباقات ومن بينها بي إن سبور لمتابعة كل مباريات كأس العالم 2018 بروسيا.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق