مايكروسوفت تبدأ بيع هواتف Lumia بنظام ويندوز مرة أخرى على متجرها

مايكروسوفت تبدأ بيع هواتف Lumia بنظام ويندوز مرة أخرى على متجرها

عادت مايكروسوفت من جديد ببيع هواتف Lumia التي تعمل بنظام ويندوز فون على موقعها الإلكتروني مرة أخرى، وكما أن الشركة أوقفت بيع هذه الهواتف في يونيو الماضي في متجرها واستمرت في بيع هواتف HP Elite X3 وAlcatel Idol 4S كهواتف بنظام تشغيل ويندوز فون. وقد تم رصد أن الشركة ميكروسوفت بدأت في بيع هواتف Lumia مرة أخرى على متجرها في وقت مبكر من هذا الشهر.

سعر هاتف Lumia 950 متاح بسعر 399 دولار، هاتف Lumia 950 XL حدد بسعر 499 دولار، هاتف Lumia 650 متاح بسعر 199 دولار وهاتف Lumia 550 متاح بسعر 139 دولار هذه هي الأتمنة التي تظهر في متجر ميكروسوفت.

وفي تصريح مايكروسوفت قد اعترفت في أكتوبر الماضي 2017 أن الهواتف التي تشتغل و تعمل بنظام تشغيل ويندوز فون انخفضت شعبيتها بشكل كبير في سوق العالمية، لكن موقف الشركة يبدو مختلف من الخطوة التي إتخدتها بإعادة الهاتف إلى متجر وهو أمر  محير بحيث في تصريحها تقول شيئ وفي أفعالها شيئ أخر.

وعلى الأرجح فأن الشركة مايكروسوفت مازالت تملك بعض الأجهزة في مخازنها وهذا يعد خسارة بنسبة لها وترغب ببيعها بحيث توقفت عن إنتاجها، والحل لتجاوز هذه الخسارة بسبب هدا الهاتف هو إعادته إلى المتجر، ممت يعني أن كل محبي هذه الفئة من الهواتف أمامهم فرصة لتعوض لإقتناء هدا الهاتف لشرائه قبل نفاده من المتجر ولن تقوم مايكروسوفت بإنتاجه مرة أخرى.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق