سامسونج تنوي إنهاء فئة جالكسي S وإطلاق سلسلة جالكسي X

 سامسونج تنوي إنهاء فئة جالكسي S وإطلاق سلسلة جالكسي X
إعتدنا على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي S وشعبية التي حصلت عليها لدى مستعملي هذه سلسلة من الهواتف ونجاح الذي تحققه في كل إصدار جديد بمميزات رائعة وفريدة عن الإصدار سابق والجميع ينتظر في كل مرة ما الجديد الذي سيكون في سلسلة جالكسي.

فبرغم من ارتباط اسم جالكسي X بهاتف سامسونج القابل للطي  الهاتف الذي ضهر في التسريبات منذ أشهر إلا ان تقارير جديدة تفيد ان سامسونج لديها خطة جديدة  أخرى ستتخلى عن الإستمرار في سلسلة هواتف جالكس Sو ستبدأ من العام المقبل في تطبيق الخطة الجديدة 

ووفقاً للمصدرالذي نشر الخبر  فإن الشركة الكورية سامسونج ترغب في إيقاف سلسلة جالكسي S بشكل نهائي وستكون أخبار سيئة لمحبي هذه الفئة من الهواتف، وسستنتقل سامسونج لسلسة جالكسي X  الجديدة وهذا يعني ان هاتف جالكسي S9 سيكون اخرإصدار من هذه الفئة S.

كما نعلم جميعا في الارقام الرومانية X تعني 10 ولكن يجب على سامسونج ان تقوم بتركيز و بحساب خطواتها جيداً فقد نشر بعض الخبراء من إحتمال تسمية الهاتف الجديد على شكل التالي وسيكون جالكسي 10 هو جالكسي X ولكن ستضطر الشركة لتسميه الهاتف الذي يليه بـ Galaxy X2 أو ربما Galaxy SXI. لحدي ساعة سامسونج لم تعلق على هذه الاشاعة حتى الآن.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق