طريقة حل مشكل بطء بطارية اَيفون عن طريق تحديث الجديد iOS 11.3

طريقة حل مشكل بطء بطارية اَيفون

كما نعلم أن اَبل أعلنت أنها في تحديث الجديد ستوفرخيار تعطيل بطئ هواتف اَيفون، بدأ العديد يعاني من مستعملي هواتف اَيفون القديمة بسبب الإجراء الذي إتخدته اَبل في إصدار الجديد من iOS حيث تعمدت إلى تبطيئ هواتف اَيفون بسبب البطارية مما أدى إلى سخط من المستعملين لهده شركة مما أدى إلى خروج شركة اَبل بتقرير أنه ستعمل على معالجة الأمر في الإصدار الجديد لحل مشكل بطئ هواتف iPhone وعطل البطارية بالإغلاق المفاجئ في هواتف اَيفون القديمة والتي إنتقلت إلى الإصدار الجديد من iOS.

داعي إتخاد هذا الإجراء من اَبل هو جعل المستخدمين ينتقلون إلى الهواتف الجديدة اَيفون حيت فئة كبيرة من مستخدمي هده الهواتف لن ينتقلو إلى الهواتف الجديدة التي طرحتها شركة اَبل بسبب إرتفاع ثمنها مما جعل اَبل تتخد هدا الإجراء في تبطيئ اَيفون وإظهار مشكل بطارية الهواتف القديمة ولن يكون بمقدور هده الهواتف من مسايرة التحذيتات الجديدة في نضام تشغيل.

Comment résoudre le problème de la batterie lente de l'iPhone

ضغط مستخدمي هواتف اَيفون لم يتوقف مما سينزل من سمعة شركة وعدم إحترام زبائنها وهمها الربح من إتخاد هذه الخطوة جاء رد بسرعة من شركة اَبل بعد الخطأ الفادح الذي إرتكبته ولم تتصور عواقبه على شركة فقررت معالجة الأمر في تخفيض في ثمن تغيير بطارية اَيفون لم يكن هذا كافي مع استمرار سخط مستعملي iPhone.

بعد تخفيض ثمن تغيير البطارية إتخدت خطوة أخرى  حيث عملت على تحديث iOS 11,3 التجريبي ووعدت شركة اَبل إضافة خيار تحكم في إبطاء اَيفون في تحديث الجديد مما يسبب تعرض الهاتف اَيفون الإغلاق بسبب البطارية القديمة.
بعد تعرض هاتف اَيفون للإغلاق المفاجئ وإعادة تشغيل ستظهر رسالة مفادها أن الهاتف تم إغلاقه بشكل مفاجئ وعند توجه إلى الإعدادات ومن ثم البطارية ومن ثم صحة البطارية battery Health سيظهر تفسير للبطارية أن إغلاق المفاجئ هو ضعف البطارية على تشغيل الاتف وبجانب تفسير ستجد خيار تعطيل Disable performance capability كما في صورة تالية.
بطأ اَيفون

بعد ضغط على خيار تعطيل Disable ستظهر رسالة أن تعطيل هدا الخيار قد يؤدي إلى إغلاق الجهاز بشكل مفاجئ
بطأ اَيفون

خيار تعطيل لا رجعة فيه لكن إن تم إغلاق الهاتف بشكل مفاجئ بعد تعطيل الخيار سيتم إعادة تشغيل اَيفون ولن تجد خيار تعطيل
بطأ اَيفون

إن الجانب سلبي من تعطيل خيار تحكم في أداء تحسين البطارية وعدم قدرة الهاتف مما سيؤدي إلى إغلاق مفاجئ . الهواتف ذات بطارية القديمة هي الأكثر عرضة لهدا المشكل وراجح إلى إغلاق المفاجئ وتزداد فرص تعرض الهاتف اَيفون للإغلاق المفاجئ عدم قدرة البطارية على إستعاب شحن 100 % بحيت الهواتف الجديدة تكون نسبة شحن 100 % تنخفض نسبة إلى 80 % بعد مرور سنتين من الإستعمال مما يؤدي إلى تعرض الهاتف إلى إطفاء المفاجئ

يمكن الحصول على تحذيث الجديدiOS 11.3 من أجل توفر خيار تعطيل من هنا iOS 11.3 ويجب أولا قبل تنزيل تحديث بحفض نسخة إحطياتية للهاتف عن طريق خدمة اَيكلود أو نسخ إلى الحاسوب هن طريق اَيتونز لكي لا تفقد البيانات الخاصة بك التي كانت موجودة على عاتف اَيفون

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق