تحذيث سامسونج GALAXY S4 بأخر إصدار رسمي من الأندرويد

تحذيث سامسونج galaxy 4

تحذيث سامسونج GALAXY S4 بأخر إصدار رسمي من الأندرويد الذي تم إطلاقه لهواتف galaxy s4 وهو متاح  لتحميل ، وأغلب مستعملي هواتف galaxy s4 لا يصلهم تحذيث في هواتف وغالبا يكون سبب عدم وصول تحذيث الجديد للهاتف هو أنه غير متاح لجميع دول كخطوة أولى ولكن يمكن القيام بذلك من برنامج الخاص بسامسونج إن لم يصل تحذيث عبر الهاتف يمكن لك ستعمال الكمبيوتر وتحذيث الهاتف.

برنامج Samsung Kies برنامج سهل الإستعمال هو خاص بمزامنة بيانات الاهتف مع الحاسوب عن طريق كابل نقل البيانات بربطه مع الهاتف وفنفس الوقت يمكن تحذيث الهاتف بأخر إصدار الأندرويد الذي تم إطلاقه للهاتف الخاص بك وفي بعض الأحيان يكون تحذيث من الهاتف غير متاح لك والحل هو Samsung Kies بإستعمال هذا البرنامج يمكن لك تنزيل تحذيت هاتف الخاص بك.

اليوم سنقوم بإستعمال البرنامج Samsung Kies لتحذيث هاتف galaxy s4 فالبعض لم يصلهم تحذيت في هاتف وغير متاح لهم تحذيث عبر الهاتف لذا أنت ملزم بلإستعمال Kies لتنزيل تحذيث الرسمي من المواقع رسمية من طرف الأندرويد.

أولا عليك تحميل برنامج Samsung Kies

Samsung Kies

تنصيب البرنامج في الحاسوب وفتح البرنامج وربط هاتف بكابل الخاص بالاهتف مع الحاسوب، بعد ربط الهاتف ستضهر أخر تحذيث لهاتفك إتبع الخطوات البسيطة وفورا سبدأ تحميل تحذيث نظام الأندرويد بعد إنتهاء تحميل ثم إضغط على موافق.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق