بداية من منتصف 2018 أنترنت بالمجان عبر الأقمار الإصطناعية في كثير من دول العالم والدول العربية

quika-free-satellite-internet-access

أخيرا تشغيل الأنترنت بالمجان وإتصال بالأنترنت بدون قيود  لدول النامية والتي خربت بنايتها تحتية بسبب الحروب ستتمكن من الإتصال بالأنترنت عبر الأقمار الفضائية وبسرعة مقبولة وبدون دفع أي رسوم لشركة التي ستعمل على هذا المشروع، حيث تعاني ساكنة عدة دول في العالم من ضعف خدمة الأنترنت عندها أو غير متوفرة مما يصعب على هاته ساكنة من الإستعمال الأنترنت في أهم الأمور ضرورية كالمدارس والمستشفيات والمقاهي الانترنت لذا قررت شركة Quika توفير الأنترنت مجانا لعدة دول في العالم وحتى دول العربية ستستفيد من المشروع والذي سيتم إطلاقه من منتصف سنة 2018.

وبحسب تصريح شركة Quika الذي نشرته ستبدأ العمل أولا على توفير الأنترنت عبر الأقمار الفضائية لدولة العراق و أفغانستان وعدد كبير من دول الإفريقية من بينها شمال إفريقيا وبعدها ستوسع تغطيتها لك دول نائية والتي بها تغطية تحتية ضعيفة ستكون لها أسبقية في إتاح هذه الخدمة لهم أولا.

يعد مشروع توفير الأنترنت مجانا عبر الأقمار الإصطناعية مجاني لكل مستعمليه وتتولى شركة بتمويله من عائدات شركات الكبرى التي تعمل لها في نفس هذا المجال.

كيف أشغل أنترنت مجاني عبر الأقمار الفضائية الخاص بشركة Quika

لتشغيل أنترنت المجاني الخاص Quika عليك شراء معدات الإستقبال من شركة للإستفادة من كل سرعة المتاحة ومزالت شركة تدرس كيف ستقوم بطرح هذه الأجهزة أم الإعتماد على الأجهزة الموجودة بسوق، لكي تتصل فط يجب توفر على هذه الأجهزة خاصة بشركة أو أجهزة بديلة المجودة.

متا يتم إطلاق أنترنت المجاني عبر الأقمار الفضائية 

ستم إطلاق المشروع بداية من منتصف سنة 2018 كخطوة أولى ستبدأ بتغطية العراق وأفغانستان وبعد نجاح المشورع سيتم تغطية عدد كبير من إفريقيا ومن بنا دول شمال إفريقا في ما بعد سيتم تغطية جميع دول النائية في كل العالم لتتمكن كل هذه الدول ذات بنية تحتية ضعيفة أو غير موجودة من الإستفادة من الأنترنت مجاني.
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -