شرح طريقة مشاهدة قنوات IPTV على هاتف الأندرويد

iptv
بفضل خدمة IPTV الثورية أصبح بإمكاننا مشاهدة قنوات التلفاز الفضائية عبر هواتفنا الذكية لمشادة قناة المفضلة وأجهزة الحاسوب المحمولة والمكتبية عن طريق الانترنت. ستجد العديد من طرق والبرامج لمشاهدة القنوات على الهواتف الذكية والحواسب كما شاركنا معكم سابقا ملف iptv واليوم نكمل سلسلة  IPTV هذه المرة تطبيق للهواتف الذكية التي تشتغل بنظام الأندرويد لتشغيل قنوات الفضائية عن طريق IPTV

مشاهدة قنوات IPTV على الهواتف الذكية

أصبح كل من يتوفر على هاتف ذكي الإستمتاع بمشاهدة قنوات الفضائية عبر هاتفه بفضل  IPTV أولا حمل تطبيق تالي iptv من متجر تطبيقات وقم بتحميله وفتحه على الهاتف وإتبع شرح تالي لإضافة ملف IPTV الخاص بالقنوات والتي تود متابعتها.

IPTV
بعد تحميل تطبيق إبتيفي نفتحه ونضغط على رمز زائد الموجود في أعلى تطبيق.
IPTV

الان قك بإضافة ملف iptv بصيغة m3u أو xspf من خلال اختيار لأحد خيارين select fileأو يمكنك إضافة رابط للقنوات من خلال الضغط على add url
IPTV

 إذا إخترت الخيار تاني قم بضغط على ملف iptv يمكن الحصول على الملف من موضوع سابق تحميل ملف iptv إن لم يعد يشتغل الملف إبحن فب محرك البحت جوجل ستجد روابط الجديدة.

شاهد أيضا: 
 
 
 
IPTV

هذه هي الطريقة يمكنك ستمكنك من تصفح ملفات iptv على الهاتف الذكي مباشرة ومشاهدة القناوات التلفزيونية مباشرة على هاتفك مهما كانت القنات يجب فقط يكون لك ربط بالأنترنت. تجدون المزيد من هنا  سيرفر IPTV سريع ومتجدد يومياً بدون تقطيع لمشاهدة جميع القنوات المشفرة.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق