كيفية قراءة رسائل الفيسبوك messenger دون ظهور علامة تم للمرسل

messenger
كيفية قارئة رسائل الفيسبوك مسنجر بدون ضهور علامة تم لذى مرسل رسالة، في بعد الأحيان تصلنا رسالة في الفيسبوك مسنجر ولما نفتح رسالة فلا تكون لنا رغبة في رد على رسالة أو بها طلب ما ولكن لا نستطيع تنفيد ذلك طلب ولا نستطع إخبار صاحبها مباشرة برفض لكن طريقة الأفضل هي تجاهل رسالة.

والمشكل الكبير الذي نقع فيه عند فتح رسالة في مسنجر تظهر لدى المرسل أنه قرأنا رسالة يتأكد المرسل أننا تجاهلنا رسالته ويسبب لنا الإحراج معه لذا متابعي مدونة خبير المعلوميات سنشرح لكم طريقة قراءة رسالة الفيسبوك مسنجر دون ظهور علامة تم ليضن المرسل أنه لم نقرأ رسالة بعد وستجنبنا هذه طريقة في الوقوع في الإحراج مع المرسل لرسالة.


يعد تطبيق مسنجر من تطبيقات التي تجدها في كل الهواتف الذكية فهو تابع لشركة الفيسبوك وكل من يملك حساب فيسبوك تجده يحمل تطبيق مسنجر يتيح تواصل مع الأصدقاء والعائلة برسائل فورية وصور والفيديوهات والمكالمات صوتية والمرئية وتوجد به عدة مزايا فعند وصول رسالة جديدة وتفتحها فتظهر للمرسل أننا قرأنا الرسالة، ودرس اليوم كيف نقرأ رسالة بدون ظهور تم.

عندما يرسل أحدهم رسالة لك تظهر علامة زرقاء له بجانب رسالة وتعني وصول رسالة له ولما تختفي هذه العلامة فإنه ستظهر له أنك قمت بقراءة رسالة.

لقراءة رسالة في هواتف الاندرويد واَيفون بدون ظهور علامة قراءة لدى المرسل قم بتشغيل وضع طيران في الهاتف وذهاب إلى رسالة وقراءتها والخروج منها ومن ثم إلغاء وضع طيران في الهاتف ولن تظهر للمرسل بأنك قرأت رسالته طريقة صالحة لهواتف الأندرويد وايفون.


لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق