كيفية حل مشكلة فشل الكاميرا على هواتف سامسونج جالكسي إس 7 وإس 8

CAmera s7
تظهر في هواتف الاندرويد مشكلة فشل الكاميرا شائعة خصوصًا في هواتف الاندرويد وأكثر إنتشارا في هواتف سامسونج وهذا يدل على وجود مشكلة في النظام ولي الكاميرا الهاتف وما يجعل أمر لحل المشكلة  تقنيا ممكنًا. وتعد حلول إصلاح المتوفرة بسيطة فقط يجب تطبيقها مع الحاجة إلى التأكد من أن بطارية  الهاتف مشحونة بنسبة جيدة وكافية.

توجد عدة أسباب إلى فشل كاميرا هواتف سامسونج بسبب مشكل تقني في النظام حيث تختلف الأراء من يقول سبب في الأندرويد والأخرون يقولون في هواتف سامسونج لكن الحقيقة الإتنان معا بعض هواتف سامسونج S7 و S8 هي لاتي شاع فيها فشل كاميرا وسبب عائد عدم تناسق نظام الاندرويد الجهاز وهنا تضهر لنا مشكلة فشل الكاميرا في الهاتف.

كيف حل مشكلة فشل كاميرا في هواتف سامسونج

S6
  • إعادة تشغيل الهاتف 
  • إدا لم تعد للإشتغال بعد إعادة إطفاء الجهاز توجه إلى إعدادات الهاتف ومن ثم إلى تطبيقات ثم تضغط على تطبيق كاميرا وتقوم يمسح الملفات المؤقتة.
  • إذا لم تنجح طريقة حذف الملفات المؤقتة سننتقل للخطوة تالية هي حذف ملفات الهاتف المؤقتة نقوم بإطفاء الهاتف وننقر على زر تشغيل الهاتف مع زر الرئيسية و زر رفع صوت معا وننتضر إلى ضهزر شعار سامسونج وننتقل إلى خيار Wipe Cache Partition بعدها سيتم حذف بيانات المؤقتة في الهاتف بعدها إعادة تشغيل الهاتف.
  • والحل الأخير هو تحذيث الجهاز حيث أكدت سامسونج أنه تم معالجة المشكلة فشل كاميرا في تحذيث الجديد.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق