تحميل GTA San Andreas lite معدلة لتصبح بحجم صغير للأندرويد

تحميل GTA San Andreas lite معدلة لتصبح بحجم صغير للأندرويد

تحميل GTA San Andreas لهواتف الأندرويد واليوم بحجم أخف من نسخة رسمية حيت هذه نسخة معدلة لتصبح بحجم خفيف للهواتف ضعيفة ذاكرة، تم تعديل نسخة GTA San Andreas lite لتناسب الهواتف الأندرويد الضعيفة الغير قادرة على تشغيل GTA San Andreas حيث هذه نسخة المعدلة خفيفة ولا تحتاج مساحة كبيرة مثل نسخة الرسمية بحيث إعتمد معدل هذه نسخة على مراعات لهذه الهواتف من أجل الإشتغال عليها بدون مشاكل.

العديد من الهواتف غير قادرة على تشغيل GTA San Andreas ويعاني العديد من مستعملي هواتف الأندرويد من صغر ذاكرة أو عدم قدرة المعاج على تشغيل لعبة بشكل جيد بدون مشاكل، لذا اليوم نطرح لكم نسخة معدلة تم خفض مساحتها بشكل كبير لتشتغل على الهواتف الأندرويد ذات ذاكرة ضعيفة.

تم تقليل مساحة لعبة لتصبح بحجم أصغر من نسخة رسمية وأصبحت بإصدار لايت لهواتف الأندرويد والإصدار من لعبة جتيا سان أندرياس لايت يشتغل فقط على بعض المعالجات Adreno و Power و Mali لتشتغل بدزن مشاكل ولمعرفة معالج هاتفك عليك بتحميل تطبيق تالي CPU-Z . بعد تحميل تطبيق تفتحه وسيضهر لك جميع معلومات الهاتف وستجد نوع المعالج المستعمل في الهاتف، والان نأتي لتحميل لعبة.

تحميل لعبة لمعالج Adreno 


تحميل لعبة لمعالج Power


تحميل لعبة لمعالج Mali


  لتثبيت اللعبة GTA San Andreas يجب عليك أولا تثبيت ال APK الخاص بي لعبة ومن ثم نقل مجلد DATA إلى مسار ANDROID ثم DATA في هاتفك وبتوفيق.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق