عالم الويب عالم الويب
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

أشهرطرق كيفية تبييض الاسنان في المنزل

تبيض الأسنان في المنزل توجد العديد من طرق تبيض الأسنان المنتشرة في شبكات تواصل الإجتماعي حيت قام العديد بتجربتها أعطت نتائج جيدة للحصول على أسنان بيضاء.

How To Whiten Teeth

من أشهر طرق كيف تبيض الاسنان في المنزل : 


كل معجون الاسنان الموجودة تستخدم صودا الخبز في تركيبة معجون أسنان حيت يتم تفريش بإستخدام صودا الخبز لصودا القدرة على تبيض الاسنان لذلك تعد مادة مهمة في تركية معجون أسنان وهي مادة كاشطة لتصبغات سطحية مثل الإصفرارا الأسنان وتتركز هذه المادة في الأسنان تمنع نمو البكتيريا التي تؤدي اصفرار الأسنان وتسوس الأضراس فأكدت نتائج كل ماكانت نسبة صودا مرتفعة في معجون الأسنان زادت قوة معجون الأسنان في تبيض الأسنان بشكل سريع.

أستخدام خل تفاح لتبيض أسنان يحتوي خل تفاح حمض الأسيتيك هو المسؤول عن قتل البكتيريا في أسنان وتنضيف الفم لكن لا ينصح إستخدامه بشكل يومي بعد الغسل به يجب المضمة بالماء مباشرة جيدا إن بقي في الفم لمدة طويلة يصبح من مفيد إلى مؤتر على الأسنان. 

تبيض أسنان بإستعمال الفراولة حيت تحتوي الفراولة على مادة حمض الماليك هذا الحمض يساعد على تبييض الأسنان كما نشاهد دائما إعتياد المشاهير على الفراولة لتبييض الأسنانهم ومازلت هذه الخلطة علميا لم تثبت تأتيرا على الأسنان كما أن إستعمالها بشكل مفرط في الأسبوع ستصبح ضارة لذا ينصح إستعمالها مرات قليلة في الأسبوع.

طرق طبيعية تستعمل في المنزل لتبييض الأسنان


توجد العديد من طرق طبيعية لتبييض الأسنان و نلاحض إستعمالها من طرف أبائنا وأجدادنا لتبييض الأسنان لحد ساعة لا يوجد دليل علمي يؤكد فعاليتها في تبييض أو أضرارها على الثة والأسنان والفم بصفة عامة نذكر لكم طرق شهيرة لتبييض الأسنان طبيعية والمنتشرة بكترة.

الفحم  النشط فمن منا لم يسمع بالفحم لتبييض الأسنان فهو شائع لدى الكبار وبشكل كبير في البوادي لسهولة أهل البادية في الحصول على هذا الفحم. طريقة إستعمال الفحم سهلة تقوم بتفريش دقيق الفحم على الأسنان فله مزايا كبيرة في قتل سموم الموجودة في الفم وإزالة تصبغات صفراء في سطح الأسنان.

تبييض الأسنان بقشور الفواكه فإن فرك الأسنان بقشور الفواكه مثل ليمون و البرتقال  والموز يجعل الأسنان أكتر بياضا.

هناك العديد من المؤيدون لهذه طرق المنتشرة في فعاليتها وفي المقابل لا توجد دراسة علمية تبين فعلا نجاحها وهل ال لها أضرار على الأسنان. حتى أنت شاركنا طرق لانعرفها لمشاركتها مع الجميع من أجل أسنان بيضاء للجميع.

عن الكاتب

Soufyan Geek مهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة تهم الحماية ، الفيسبوك ، الربح من الأنترنت ، سيو وقوالب بلوجر. لتواصل معي عبر الفيسبوك.

التعليقات


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الويب