10 أشياء مهمة عليك معرفتها عند شراء iPhone X

10 حيل عليك معرفتها عند شراء iPhone X الجديد كما تلاحضون في كل هواتف ذكية يوجد زر الرئيسية فهو مهم في هذه الهواتف للخروج مباشرة إلى الرئيسية أو يصعب بعض مرات الخروج إلى بإستعمال زر الرئيسية لكن في iPhone X تم إلغاء هذا زر الذي يمكن من أشياء عديدة في هاتف iPhone لذا اليوم سنتعرف على 10 حيل في هاتف iPhone X الجديد.

iPhone X
10 أشياء مهمة عليك معرفتها عند شراء iPhone X

لاشك أنك تطرح سؤال طيف لي اَبل أن تتخل عن هذا زر المهم في هاتف iPhone X لدوره للقيام بمهام روتينية تعودناها في هواتف اَبل فكيف لنا تعامل مع الهاتف بدون زر رئيسية لذا كل من يشتري هاتف iPhone X الجديد عليه معرفة 10 حيل قبل شراء الهاتف اَبل.

كيف يمكن الإنتقال إلى شاشة الرئيسية في iPhone X : يمكن الإنتقال إلى شاشة رئيسية في أي وقت تريد عن طريق تحريك شاشة من الأسفل نحو الأعلى.

كيف أبحت في الجهاز أو الويب : للبحت في الجهاز أو الويب تحريك شاشة من المنتصف نحو الأسفل.

كيف أقوم بتبديل بين تطبيقات : لتبديل بين تطبيقات والإنتقال سريع بين تطبيقات الفعالة إسحب للأعلى ومن ثم توقف قليلا وستضهر لك تطبيقات التي تريد الإنتقال إليها بالإنتقال إلى اليسار لإختيار تطبيق الذي تود الإنتقال إليه.

كيف إغلاق تطبيقات في iPhone X : إغلاق تطبيقات عن طريقيسحب من الأسفل والأنتضار قليلا وستضهر لك علامة إغلاق تطبيق إسحب تطبيق إليها.

كيف أقوم بإيقاف تشغيل الهاتف : لإقاف تشغيل الهاتف iPhone X إضغط على زر الجانبي مع أحد زري  الصوت وتنتضر إلى أن يضهر شريط تمرير، قم بتحريكه وسيتوقف الهاتف عن العمل.

كيف أخد صورة لشاشة في iPhone X : إلتقاط صورة لشاشة من أهم الميزات المهمة في الهاتف، لأخد صورة لشاشة الضغط على زر الجانبي مع زر وزر رفع مستوى الصوت والإفلات بسرعة.

كيف أدفع عبر اَبل باي : طريقة دفع في iPhone X أصبحت أكتر اَمان للقيام بشراء عبر اَبل باي تضغط على الزر الجانبي مرتين ستضهر بطاقة الإئتمان الخاصة بك، بعدها سيطلب منك الهاتف الموافقة عن طريقة ميزة FACE ID الجديدة لتعرف على الوجه في هاتف اَبل.
الإشعارات : ميزة الإشعارات سحب من الأعلى نحوى الأسفل وستضهر المكالمات الواردة ورسائل و إشعارات الخاصة بتطبيقات.
كيف أجبر الهاتف على إعادة الإشتغال : من أهم الميزاة في الهاتف هي إعادة تشغيل الهاتف بسبب من الأسباب نضقط على زر رفع مستوى الصوت ونتركه ونضغط على زر خفض مستوى الصوت ونتركه ونضغط على زر الجانبي بإستمرار إلى أن يضهر شعار اَبل.
كيف أبحت عن الأدوات : البحت عن الأدوات من الأجل الإطلاع على معلومات التطبيقات التي قمت بتثبيتها، إسحب إلى اليسار من شاشة الرئيسية.

كانت هذه أهم الميزات التي عليك أن تكون بدراية بها عند أخد هاتف iPhone X حيت تعد مهمة لأنك ستجد نفسك تائه بدون معرفتك لهذه الحيل.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق