عالم الويب عالم الويب
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

تعرضت فتاة بريطانية لحضر حسابها في الفيسبوك بسسب إسمها


تعرضت فتاة بريطانية لحضر حسابها في الفيسبوك بسسب إسمهاقام الفيسبوك بحضر حساب شابة برطانية من على شبكة الفيسبوك بسبب إسمها ويعتبر الفيسبوك أن إسمها مخالف لسياسة الفيسبوك المتبعة من طرف إدارة الفيسبوك.

إستغربت شابة من حضر حسابها و توصلت برسالة من أجل تغيير إسمها على الفيسبوك وطلب إرسال الهوية لتأكيد إسمها ولكن رغم إرسال الهوية تم حضر الحساب مع العلم أن إسمها Isis Thomas هو إسمها الحقيقي مع ذلك لم تسلم من الحضر فبدأت بمراسلة الفيسبوك فأجبوها أن سبب الحضر هو إسمها يعتبره الفيسبوك ينتمي لتنضيم داعش الإرهابي، كان قديما إسما لاَلهة فرعونية المصرية قديمة ويدل هذا الإسم على الأم وزوجة والاَلهة وساحرة وراعية طبيعة.

أصبح إسم Isis Thomas غير متوافق مع قوانين الفيسبوك بعد ضهور تنضيم داعش الإرهابي ويتم حضر كل من يستعمل هذا الإسم من على شبكة الفيسبوك، وأكد Isis Thomas أن أمها هي التي إختارت لها هذا الإسم مند إزديادها ولا علاقة له بداعش حسب ما قاله الفيسبوك.

عن الكاتب

Soufyan Geek مهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة تهم الحماية ، الفيسبوك ، الربح من الأنترنت ، سيو وقوالب بلوجر. لتواصل معي عبر الفيسبوك.

التعليقات


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الويب