تطبيقات مجانية لتحكم في تلفاز عن بعد من هواتف الأندرويد

تطبيقات مجانية لتحكم في تلفاز عن بعد من هواتف الأندرويد

يعد نضام المحاكات الأندرويد من أذكى الأنضمة التي تستهوي كل مبرمج في العمل على منصاتها وإصدار تطبيقات فريدة من نوعها تقوم بالعديد من المهام بمختلف أنواعها وبدأت بعد تطبيقات في إحتلال مكانات لبعض الأجهزة الأخرى كا رموت كنترول الخاص بالتلفاز تتوفر أجهزة الأندرويد على تقنيات NFC و IR وبلوتوت و الأشعة تحت الحمراء والتي يمكن الإستفادة منها في أكتر من مجال وليس فقط نقل الملفات.

اليوم نقدم لكم ثلاثة تطبيقات مجانية لتحكم في تلفاز من هواتف الأندرويد والإستغناء عن رموت كنترول خاص بتلفاز بشكل كلي خاصة في بعد الأحيانن يختفي لما نحتاجه ولكن مع هده تطبيقات الذكية لن تضطرو بالبحت عنه بعد الأن.

تطبيق ASmart IR 

ASmart IR 

يعد من أفضل تطبيقات في هدا المجال ويعتمد على تقنية IR حيت هاته تقنية تدعمها  SAMSUNG و HTC, وتمكن تحكم في جميع أجهزة تلفاز وقارئ أقراص الليزرية ومشغلات صوتية, 

تطبيق  IR Universal Remote

 IR Universal Remot

يعتمد على نفس مزايا تطبيق Asmart IR بعد تثبيته يمكننا من تحكم في تلفاز عن بعد بواسطة تقنية IR المتوفرة في الهواتف ذكية والتي تشتغل بالأندرويد.

تطبيق Peel Smart Remote

 Peel Smart Remote

تطبيق رائع يتوفر على ميزة الويفي رائعة ويمكن في تحكم في جميع الأجهزة التي تتوفر على تقنية الويفي وتحكم فيها بالهاتف, ويستحق تجربة من حيت المميزات التي يقدمها.

Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -