طريقة تشغيل تطبيقات الأندرويد في الكمبيوتر

طريقة تشغيل تطبيقات الأندرويد في الكمبيوتر

عالم اليوم مليء الهواتف الذكية وغيرها من الأدوات التي تعمل على أندرويد. يتم استخدام الهواتف الذكية وأجهزة لوحية على نطاق واسع لأنها مناسبة للعب مباريات ويدعم أنواع مختلفة من التطبيقات التي تجعل الحياة أسهل وأسرع.

هذه الأجهزة المختلفة، والأندرويد هو الأكثر استخداما كما هو المنصة الوحيدة بجانب دائرة الرقابة الداخلية الذي يدعم العديد من التطبيقات والألعاب

هل فكرت لماذا لا يمكننا أن نلعب هذه تطبيقات الأندرويد في الكمبيوتر؟ .
  
يمكن تشغيل تطبيقات الأندرويد تقريبا على جهاز الكمبيوتر. محاكاة تمكن جهاز الكمبيوتر لديك القدرة على تشغيل أندرويد تقريبا نفس  لاندويد الهاتف وغيرها من الأدوات. أنا هنا انا ذاهب الى كتابة عن اثنين من محاكاة الأكثر شعبية للأندرويد  PC.
Bluestacks App Player يمكن تشغيل أي تطبيق الذي يلبي متطلبات أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ميزة مبتكرة ورائعة في هذا اللاعب التطبيق هو سحابة اتصال. هذا يجعل المزامنة سهلة للتطبيقات مع المحمول. وهو يتضمن العديد من الميزات مثل البحث في جميع التطبيقات المتاحة تلعب المخازن، التحميل تلقائيا، ويمكن حفظ الأسماء التي مطلوبة من أجل المرسلين.

 ويشمل أيضا لقطة الخيار الذي يجعل من الأسهل أن تأخذ لقطة ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية. هل يمكن أن يكون الوصول إلى الملفات PC عبر موقع الميزة المشتركة. يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح وإدارة الحسابات وجعل بلوستاكس أكثر فعالية. هو لبرمجيات المصدر المفتوحة، ويمكن تحميلها من الموقع.


youwave

 هو آخر المحاكيات التطبيق اأندرويد في الويندوز الذي يمتد تقريبا ويمكن قادرة على لعب العديد من التطبيقات مثل بلوستاكس. لأنه يقوم على مربع الظاهري وهو بسيط جدا. youwave الجهاز محاكاة
الميزات : تحميل العديد من التطبيقات التي تريدها. الوصول بشكل أسرع. استيراد وتشغيل التطبيقات الروبوت 4.0 حفظ اللعبة والتطبيق البيانات إلى بطاقة SD لعب ألعاب متعددة اللاعبين التحكم في مستوى الصوت باستخدام أزرار الوصول تحميل كنت موجة الروبوت محاكاة!
 
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -