تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة على الماك

استرجاع الملفات وصور من جهاز Mac
نقدم لكم أحد أفضل البرامج في استرجاع الملفات والصور ورسائل الايميل على الماك iBoysoft Data Recovery for Mac ، أسهل برامج استعادة بيانات الماك المجانية لنظام التشغيل MacOS Catalina واسترجع الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والصوت ورسائل البريد الإلكتروني ، إلخ.. إذا كنت قد فقدت أو تم مسح ملفاتك أو صور يمكن لك مع هذا البرنامج من استعادة كل شيئ تم حذفه من الهارد ديسك الخاص بجهاز الماك.

 برنامج iBoysoft Data Recovery 

IBoysoft data recovery هو برنامج رائد في مجال استعادة البيانات المحذوفة من سلة المهملات ويمكن أن يساعد على استعادة الملفات المحذوفة حتى لو أفرغت من سلة المحذوفات، ويمكن من استرجاع البيانات من RAW ، أو من تنسيقات الاخرى التي يتعذر الوصول إليها واسترجاع الملفات التي أتلفت أو حتى حذفها أو فقدتها.

برنامج iBoysoft data recoveey يدعم استعادة جميع أنواع البيانات تقريبًا من جهاز الماك بما في ذلك الصور والمستندات والموسيقى والفيديو والبريد الإلكتروني.

يمكن للبرنامج أن يقوم باستعادة البيانات على أجهزة تخزين مختلفة ، مثل القرص الصلب الداخلي ، ومحرك الأقراص الصلبة الخارجي ، وبطاقة الذاكرة ، ومحرك أقراص USB المحمول.

أنظمةالتشغيل المدعومة

برنامج iBoysoft يدعم نظام التشغيل Mac.

الملفات المدعومة 

الملفات المدعومة التي يمكن استرجاع الملفات منها هي
 FAT16 و FAT32 و NTFS4 و NTFS5 و exFAT.
دعم APFS ، أنظمة الملفات المشفرة APFS ، HFS + ، EXFAT ، FAT32 قم باستعادة البيانات من القرص الصلب لنظام التشغيل Mac ومحركات الأقراص الخارجية المختلفة استعادة البيانات من محركات الأقراص التالفة / غير القابلة للضبط / غير القابلة للقراءة.

أجهزة التخزين المدعومة 

يدعم برنامج iBoysoft محركات الأقراص الصلبة ومحركات أقراص USB ومحركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة وبطاقات CF وغيرها.

كيفية تنزيل وتثبيت iBoysoft Data Recovery 

 1- تنزيل iBoysoft Data Recovery أحدث إصدار من المصدر الرسمي برنامج استعادة الملفات مجانا على الماك.

2- انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف الإعداد واتبع الخطوات لإكمال عملية التثبيت.

مميزات iBoysoft Data Recovery لنظام تشغيل Mac

  1. قم باستعادة المستندات المحذوفة أو المفقودة والصور ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها من أجهزة كمبيوتر Mac.
  2. استعادة البيانات من محركات الأقراص الصلبة ، ومحركات أقراص USB وغيرها من محركات الأقراص وإلغاء حذف ملفاتهم من المهملات.
  3. استعادة البيانات من محركات الأقراص المشفرة APFS ، APFS ، HFS ، FAT ، exFAT.
  4. دعم ماك 10.15 والإصدارات السابقة.

كيفية استرداد الملفات المحذوفة حتى لو أفرغت من Mac Trash

الخطوة 1: اختر محرك الأقراص حيث قمنا بحذف الملفات وانقر فوق "التالي" للبحث عن جميع الملفات المحذوفة على محرك الأقراص.

IBoysoft Data Recovery

الخطوة 2: بعد اكتمال الفحص ، قم بمعاينة جميع الملفات التي تم العثور عليها ، واختر الملفات التي نتوقعها وانقر فوق "استرداد" لاستعادة البيانات.
IBoysoft Data Recovery
الخطوة 3: قم بفحص للتأكد من استعادة جميع الملفات المحذوفة بنجاح.

ملاحظة : إذا لم يتم العثور على الملفات المحذوفة في وضع المسح السريع ، فيرجى تحديد خيار "أنواع الملفات" في لوحة Preferences ، والتحقق من خيار الفحص العميق والمحاولة مرة أخرى.


كيفية استرداد البيانات المفقودة من محرك بدء التشغيل في نظام التشغيل MacOS Catalina / Mojave / High Sierra؟


"حماية الكاملة لنظام" (SIP) هي آلية أمان تمكن من حماية نظام التشغيل وتمنع البرامج العادية من قراءة محرك بدء التشغيل ، وبالتالي فإن حماية تكامل النظام من شأنها أن تمنع iBoysoft Mac Data Recovery من مسح محرك بدء التشغيل في macOS Catalina / Mojave / High Sierra.

 لاستعادة البيانات المفقودة من محرك بدء التشغيل على أجهزة ماكينتوش التي تعمل بنظام macOS ، نحتاج إلى تعطيل حماية تكامل النظام (SIP) مؤقتًا.

الخطوة 1: قم بالتمهيد لاسترداد OS عن طريق إعادة تشغيل جهازك والضغط مع الاستمرار على مفاتيح Command + R عند بدء التشغيل.
استرجاع الملفات وصور
الخطوة 2: تشغيل المحطة الطرفية من قائمة المرافق ، أدخل الأمر: تعطيل csrutil واضغط على العودة.
استرجاع الصور المحذوفة

الخطوة 3: تشغيل iBoysoft Mac Data Recovery من محرك أقراص خارجي ، اختر محرك بدء التشغيل وانقر على "التالي" لمسح البيانات المفقودة.

 الخطوة 4: بعد اكتمال الفحص ، قم بمعاينة جميع الملفات التي تم العثور عليها ، واختر الملفات التي تريد استرجاعها  وانقر فوق "استرداد" لاستعادة البيانات.

ملاحظة:  إذا لم يتم العثور على الملفات المفقودة في وضع المسح السريع ، فيرجى تحديد خيار "أنواع الملفات" في لوحة Preferences ، والتحقق من خيار الفحص العميق والمحاولة مرة أخرى.

 استرجاع الملفات المحذوفة.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق