تحميل يو واتس اب YoWhatsapp أخر إصدار 2019 لهواتف الاندرويد

تحميل يو واتس اب YoWhatsapp

جئنا لكم بنسخة يو واتس اب YOWhatsApp (YoWA) هو تطبيق لأجهزة الأندرويد يتضمن جميع ميزات WhatsApp ولكنه يضيف خيارات جديدة للدردشة بمميزات خارقة وأولها ضد الحظر يمكن لكم إستعماله بدون مشاكيل لدى أتركم لكم رابط تحميل أخر إصدار 2019 من تطوير يوسف الباشا.

واتس اب هو أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا في العالم ويتوفر على أكثر من ألف مليون مستخدم نشط. من بين كل هذا العدد الكبير الذين يستخدمون واتس اب فهناك أشخاص لايجدون بعض الميزات فيه او غير معجبين تمامًا بميزاته. لهذا السبب ظهرت بدائل معدلة مثل واتس اب الاحمر و واتس اب الذهبي و WhatsApp Plus أو OGWhatsApp أو Transparent WhatsApp أو BGWhatsApp أو النسخة التي نقدمها لكم في هذا المقال : YOWhatsApp (YoWA).

مميزات يو واتس اب


فيما يلي الميزات الرئيسية التي ستجدها في الإصدار الجديد ، والتي تقوم بتحديث العروض في اثنين من الأكثر تنزيلًا ، 6.90 و 7.15:

YoWhatsApp
  • إعدادات خصوصية إضافية: اختر من قائمة الإتصال الاشخاص الذين تسمح لهم برؤية حالاتك ستوري و إخفاء جاري تسجيل رسالة صوتية عند أرقام استقبال الرسائل ...
  • إضافة خطوط نصية جديدة.
  • تم إضافة Android Oreo emojis.
  • إرسال أي نوع من الملفات: APK ، ZIP ، PDF ...
  • القدرة على إرسال الملفات بحجم أكثر من 700 ميغابايت.
  • تحسينات في الأداء سرعة تجعلها تعمل بشكل أسرع من WhatsApp.
  • وضع قفل خاص عن طريق PIN ، نمط أو بصمة لكي لا يتم فتح واتس اب من طرف الأخرين.

كما تشاهدون فإن الخيارات التي تم إضافتها في YoWa فهي مركزة لتحسين تجربة الإستخدام من ناحية تصميم وأيضا تحسينات في التشغيل وتحسين سرعة والميزات التي تجعل تجربة المستخدم مع Queen Mobile App أكثر ملاءمة.

YoWhatsApp

YOWhatsApp ضد GBWhatsApp: أيهما أفضل؟


هناك إختلاف حسب الاذواق لكن المطور يتحدث عن كلا التعديلين سواء GBWhatsApp و WhatsApp Plus من من الأفضل والأكثر احترافية من تطبيقات واتس اب الذي يمكنك تنزيله. ومع ذلك فإن يو واتس اب ليس أقل شأنا من الاثنين الأخريين ويوفر ميزات تجذب المستخدمين الذين يريدون مزيدًا من المرونة  والإعدادات والخيارات لتحكم في جوانب معينة من WhatsApp.

ما هو الجديد في أحدث إصدار يو واتس اب 


التحديث أخر إصدار من WhatsApp 2.19.230.
تحديث قائمة الإعدادات والخيارات YOMods.

الشروط والمعلومات لتحميل يو واتس اب:


الحد الأدنى لنظام التشغيل المطلوب: Android 4.0.
يتطلب تثبيت التطبيق يو واتس اب من ملف APK وسماح في بخيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق.

تم تطوير تطبيق يو واتس اب من طرف المطور Yousef Al Basha ويمكن لكم تحميله من موقعه الرسمي YoWhatsapp.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق