قناتنا عبر تليجرام

كونوا أقرب إلينا عبر تليجرام Th4web technology

أفضل كاميرات المراقبة الواى فاى

أفضل كاميرات المراقبة الواى فاى

ستسمح لك كاميرا الأمان Wi-Fi بمراقبة منزلك والحيوانات الأليفة من أي مكان في العالم. أفضل العروض اليوم قادرة على تسجيل الفيديو عالي الوضوح ليلاً ونهاراً كاملًا، وإرسال تنبيهات إذا اكتشفت الحركة، واستخدام اتصال صوتي ثنائي الاتجاه. في هذا الوقت، لا نوصي بطلب كاميرا أمان منزلية غير قادرة على التقاط لقطات Full HD.

ملاحظة: تتطلب بعض كاميرات أمان Wi-Fi الأفضل اليوم اشتراكًا شهريًا لتخزين مقاطع الفيديو التي تلتقطها في التخزين السحابي الخاص بك لأكثر من يوم أو يومين. إذا كنت بحاجة إلى استخدام عدة كاميرات، فقد تحتاج إلى دفع رسوم إضافية أيضًا.


1. لوجي سيركل 2
السعر 147.75$ على موقع امازون

لوجي سيركل 2 
لوجي سيركل 2 هي الاختيار المفضل لدينا. تأتي بتصميم مدمج كما أنها متعددة الاستخدامات، ومقاومة لعوامل الطقس، وقادرة على بث فيديو عالي الوضوح إلى الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر. كما أنها متوافقة مع Amazon Alexa ، و Google Assistant ، و Apple HomeKit.
 
جودة كاميرا الفيديو ممتازة، كما أنها تمتلك عدسة لها مجال رؤية 180 درجة أفضل من معظم منافسيها. سترسل لك تنبيهات عندما تكتشف الحركة. وهي تدعم الاتصالات ثنائية الاتجاه والرؤية الليلية أيضًا. يتيح لك Logitech الوصول إلى 24 ساعة من التخزين السحابي المجاني - يمكنك الحصول على المزيد عن طريق الاشتراك.


2. تي بي لينك كاسا
السعر 90$ على موقع امازون

 تي بي لينك كاسا

تعتبر TP-Link Kasa هي الاختيار المناسب للميزانية. كما أنها توفر جميع العناصر الأساسية التي تتوقعها من اختيار أرفع (فيديو عالي الوضوح، ورؤية ليلية، وصوت ثنائي الاتجاه، وتنبيهات النشاط). على عكس العديد من منافسيها، تأتي Kasa Cam مع يومين من التخزين السحابي المجاني، والذي يجب أن يكون كافياً لمعظم المستهلكين.
تتيح لك TP-Link تحديد الحركات الإعتيادية لتقليل الإنذارات الكاذبة. يعد تطبيق الهاتف المتحرك للكاميرا أحد أفضل التطبيقات على الإطلاق بفضل تصميم أنيق وعناصر تحكم بديهية.


3. ارلو برو 2
السعر 440$ على موقع امازون

 ارلو برو

 تتكون Arlo Pro 2 من وحدتي كاميرا لاسلكية ومحطة أساسية مع صفارات قوية 100 ديسيبل. يمكنك توصيل العديد من الكاميرات بأرلو برو عند تغير احتياجاتك.
تقوم Arlo Pro 2 إرسال إشعارات إليك أو حتى تنشيط صفارات الإنذار إذا اكتشفت حركة أو صوتًا غير عادي. يمكن لوحدات الكاميرا المقاومة للعوامل الجوية التقاط فيديو عالي الوضوح، بما في ذلك ظروف الإضاءة الليلية. يمكن أن تستمر البطارية لأشهر دون الحاجة لإعادة الشحن.
يأتي الجهاز مع تخزين سحابي مجاني لمدة أسبوع لمقاطع الفيديو، بالإضافة إلى دعم يصل إلى خمس كاميرات. المزيد من خيارات التخزين تتوفر أيضًا عبر الاشتراك. يساعدك تطبيق الجوال الأنيق على تثبيت نظام الأمان والتحكم فيه.


4.كاميرا نيست اى كيو
السعر 498$ على موقع امازون

 كاميرا نيست اى كيو

إن Nest Cam IQ هي كاميرا أمن منزلية مصممة بشكل رائع ويمكنها التعرف على الوجوه. يقوم هذا الجهاز بتنبيهك إذا كان هناك شخص غريب في منزلك. تحتوي أيضًا على مساعد جوجل، بحيث يمكنك استخدامه كمحور رئيسي ذكي.
جودة الفيديو للجهاز استثنائية في ظروف النهار والليل. كما أنها أول كاميرا أمان مزودة بمستشعر 4K HDR، فهو يمكّن الكاميرا من التقاط لقطات Full HD. تدعم الكاميرا أيضًا الاتصال ثنائي الاتجاه عبر الميكروفونات المدمجة ومكبر صوت قوي.
و مع كل هذه التقنيات الرائعة يمكنك ان ترى لماذا هذا السعر عالى جدا ولكن يمكنك ان تحصل على سعر اقل بأستخدام كوبون خصم نون عن الشراء من هذا المتجر الشهير الذي يحتوى على خصومات وصفقات يومية على الالكترونيات.



5. امازون كلاود
السعر 120$ على موقع امازون

 امازون كلاود

تعتبر Amazon Cloud Cam خيارًا رائعًا لمراقبة المنازل الأكبر. تتميز الكاميرا بتصميمها البسيط وسهولة التركيب. وبطبيعة الحال، كونها أحد منتجات أمازون، فهي متوافقة أيضًا مع Alexa - يمكنك الحصول على موجز مباشر من Cloud Cam على جهاز Echo and Fire المتوافق مع أمر صوتي بسيط.
تتضمن الميزات الرئيسية للكاميرا مستشعرًا عالي الدقة Full HD مع عدسة بزاوية 120 درجة، ورؤية ليلية، وإمكانية سمعية ذات اتجاهين، والقدرة على إرسال تنبيهات متحركة إليك عندما تكتشف الحركة. تمنحك امازون سعة 24 ساعة من التخزين السحابي المجاني للمقاطع التي يتم التقاطها بواسطة ما يصل إلى ثلاث كاميرات.


6. كاميرا نيست اوت دور
السعر 165$ على موقع امازون
 كاميرا نيست اوت دور


تحتوي الكاميرا السلكية الأنيقة على مستشعر HD عالي الجودة، وصوت مدمج ثنائي الاتجاه، والقدرة على إرسال تنبيهات إليك على جهازك المحمول في اللحظة التي تكتشف فيها الحركة.
مثل جميع كاميرات Nest، تتطلب Cam Outdoor اشتراكًا شهريًا لتقديم أفضل النتائج. تبدأ الخطط من 5 دولارات في الشهر. إذا كانت لديك الميزانية، فاخذ بعين الاعتبار Nest Cam IQ Outdoor بدلاً من ذلك - فهي تحتوي على مستشعر صور متفوق.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق