أفضل المواقع لربح من إختصار روابط وكسب المال من الأنترنت




هل تبحث عن أفضل المواقع ربح من إختصار روابط التي تدفع لك مقابل كل زائر يزور رابط المختصر الخاص بك لدى نستعرض لكم أفضل المواقع لربح من إختصار روابط  وكسب المال من الانترنت عن طريق أشهر طريقة فقط إختصر رابط وشاركه وتبدأ في جني المال.

بعد غياب طويل عن مواضيع ربح من الانترنت أعود لكم من جديد وهذه المرة سنركز على مواقع ربح من إختصار روابط وأفضلها الان بحيث ركزنا على البحث على المواقع إختصار روابط التي تدفع أكثر مقابل ألف زيارة تدخل لرابط المختصر وحاليا هي مستقرة ويعمل مدرائها على تطويرها نحو الأفضل لدى لا تقلق من القائمة التي يأقدم لكم.

نبذة عن ربح من الانترنت 


ربح من الانترنت كلمتين لا يحتجان إلى شرحهما فعند وقوع عينيك عليهما تأخد فكرة عن دورهما في مجال ربح من الانترنت أو الكسب من الأنترنت أصبح يعد من المجالات التي يمكن أن تغير حياتك نحو الأفضل وتصبح تكسب الكثير من المال فقط كل هذا من المنزل بدون إلتزامات فأنت صاحب العمل ولك الحق العمل وقتما تشاء لذى أصبحنا نرى أشخاص تحولت حياتهم البسيطة إلى حياة رفاهية والعيش الكريم وكل هذا بفضل العمل عل الانترنت وأصبح هناك عدة طرق لربح من الانترنت وإختيار أي مجال حسب قدراتك وتركيز عليه وبعد أشهر قليلة ستجد نفسك أنك أصبحث تتقن المجال وبدأت تحصد مبالغ مالية.

1- Ouo.io


موقع Ouo.io لربح من إختصار روابط ينمو بسرعة كبيرة وبفضل إسمه الجميل مما يساعد في الحصول على عدد كبير من نقرات عكس مواقع الإختصار الأخرى وبذلك تحصل على فرصة زيادة أرباحك من الرابط المختصر.

يمكن لك الوصول إلى 8 دولار مقابل ألف مشاهدة لرابط المختصر كما يتم إعادة إحتساب المشاهدة من نفس عنوان IP أو شخص الذي أعاد مشاهدة رابط ، الحد الأدنى لسحب المال من الموقع 5 دولار على باي بال لتسجيل في Ouo.io.

موقع Ouo.io 

2- Dwindly


Dwindly يعتبر من أفضل مواقعربح من إختصار روابط له سمعة جيدا بحيث يوفر لك فرصة لكسب المال بطريقة سهلة عن طريق مشاركة رابط المختصر في المنتديات والشبكات الإجتماعية وفي وصف الفديوهات.

عمل الموقع بسيط بنقرة زر واحدة يصبح رابط جاهز لإستعمال والبدأ في مشاركة رابطك المختصر ويتوفر على نظام الإحالة يصل حتى 20 في المئة وتتوفر إحصائيات من أجل تحليل روابط التي حصلت على أكبر مشاهدة والأجمل من هذا تحصل على دفعاتك في أقل من أربع أيام من طلب سحب تسجيل Dwindly .

Dwindly

3- Linkishring

موقع غني عن تعريف يتميز بالإستقرار التام يتميز الموقع بالإستمرار وتطور وذات مصداقية وإحصائيات أكثر شفافية ويصل عائد ألف مشاهدة بين 3 دولار إلى 10 دولار ويتميز الموقع بتخصيص الرابط وتعديل عليه ويمكن لك تعديل على ''تخطي الإعلان '' لزيادة نسبة ربح بطريقة غير مباشرة ، ويتم دفع عن طريق باي بال والبيتكوين وبايزا تسجيل في  linkshrink.

موقع Linkishring لربح من إختصار روابط


 







4- Shorte.st


موقع Shorte.st يعد من المواقع التي إعتمد أصحابه على تصميمه ليكون شكله ملفتا مما يتير مستخدميه ويتم عرض الإعلانات بشكل غير مزعج لزوار وتتوفر به أدوات لربح من الأنترنت، عائد ربح من 1000 مشاهدة ما بين 5 إلى 10 دولارأما لمن يملكون مواقع على منصة ووردبريس تتوفر إضافة خاصة بالموقع لإختصار جميع روابط لتسجيل في Shorte.st.

موقع Shorte.st لربح من إختصار روابط

أفضل مواقع ربح من إختصار روابط العربية


 أفضل المواقع العربية لربح من إختصار روابط وتم الإعتماد على فرز هذه المواقع على جانب تجربتها ولها مصداقية كبيرة في العالم العربي البعض من هذه المواقع يستخدم واجهة بلغات أجنبية إلى أنها معدة للعرب من درجة الأولى وتدفع جيدا في الدول العربية، وأعتدر شخصيا أني لن أتحدث عن بعض المواقع لإختصار روابط العربية بسبب أنها جديدة لم تتضح بعض أفاقها أو غير متوفرة معلومات كافية تأكد مصداقيتها.

موقع getsurl لربح من إختصار روابط 


موقع getsurl لربح من إختصار روابط 

موقع رائع له مصداقية كبيرة وبتجربة كبيرة من المختصين في مراجعة مواقع ربح من الأنترنت ويتميز الموقع بواجهة سريعة وسهل الإستخدام ويمكن من تخصيص رابط ويتم دفع شهريا عبر عدة طرق باي بال والبيتكوين ويستر يونيو وبعض طرق الأخرى ويدفع الموقع جيدا لدول العربية بين 5 و8 دولار لألف مشاهدة تسجيل في getsurl.

موقع Linkkawy لربح من إختصار روابط 


موقع Linkkawy لربح من إختصار روابط 

 يعد ثاني أفضل موقع لربح من إختصار روابط للعرب واثبت مصداقيته لدى الأعضاء المسجلين في الموقع وله واجهة تحكم رائعة ويمكن إختصار روابط بسهولة بدون تعقيدات ويتم دفع 3 إلى 7 دولار لألف مشاهدة ويتوفر على عدة طرق يمكن سحب المال المحصل عليه جميع طرق سحب الأحد الأدنى لسحب في صورة تالية.


لن تجد أي إشكال في سحب أرباحك هناك طرق عدة لسحب فما عليك إلى بدأت تجربتك بتسجيل في Linkkawy.

وصلنا إلى النهاية ونتمنى أن نكون قد أفدناكم في موضوع أفضل مواقع ربح من إختصار روابط وإن كنت تعمل بمواقع جيدة ضعها في تعليقات ليستفيد من الجميع.