تحميل تطبيق Anka Smart IPTV مع كود التفعيل لمشاهدة قنوات عالمية وقنوات Bein الرياضية

 تحميل تطبيق Anka Smart IPTV مع كود التفعيل

إليكم تطبيق Anka Smart IPTV لمشاهدة قنوات Bein بجودة عالية وإستمتاع بكل قنوات Bein مجانا لمتابعة أهم المباريات والبرامج المنتوعة والأفلام كل هذا من أجلكم أنتم ومن أجل طلبات التي نتوصل بها في الخاص لدى نطرح لكم تطبيق Anka Smart IPTV ومع إنطلاق منافسة العالمية لكرة القدم فيمكنم من متابعة جميع المباريات في تطبيق مجانا.

المفاجئة في هذا تطبيق رائع هو حجمه الصغير بحيث لا يتعدى 24 ميجا ويمكن تحميله على الهواتف المتوسطة والهواتف التي لا تتوفر بها مساحاة كبيرة وكذلك إشتغال تطبيق بسرعة وجودة عالية.

من أهم مميزات تطبيق أنه يحتوي على باقات العالمية كما يضم قنوات رياضية والإسلامية وفرنسية والكرتونية والعربية، ما يجعل تطبيق رائع أنه يشتغل بسرفر مدفوع يشتغل بدون تقطيع كما ان حجمه صغير جدا، والأهم هو كود تطبيق فهو متاح لمدة 8 أشهر بدون إعلانات المزعجة وأيضا يدعم الأنترنيت الضعيف.

بفضل هذا التطبيق يمكن لكم مشاهدة منافسات البطولات العالمية إن الجميع يبدأ عن البحث عن طريقة لمشاهدة البث المباشر للمباريات في الهواتف الذكية لدة تقدم لكم مدونة خبير المعلوميات Anka Smart IPTV لمشاهدة النقل المباشر عبر قنوات Bein الرياضية خاصة أن معظم المباريات تنطلق في منتصف نهار لدى سيكون العديد ممن يريدون مشاهدة المباريات في العمل ويصعب عليهم تنقل إلى المقاهي لدى الحل الانسب هو تطبيق يوفر البث المباشر لتتابعو اهم ىالمقابلات.

معلومات تطبيق Anka Smart IPTV


الإسم : Anka Smart IPTV
الإصدار : 1.8.0
الحجم : 24 ميجا
المطور : Anka IP TV Solutions
توافق :4.0 فما فوق

تحميل تطبيق Anka Smart IPTV

 كود تفعيل 


وصلنا نهاية الموضوع كما يمكن لكم تصفح موضوعنا سابق  تطبيق Atlas IPTV لمشاهدة قنوات Bein sports HD مجانا لمدة سنة كاملة على الأندرويد ، أما الان فوصلنا نهاية الموضوع اليوم وإن كان لكم أي تسائل أو طلبات فقط إطرحوا في تعليقات وسنحاول الإجابة عنها في أقرب وقت ممكن.
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -