سامسونج تطلق هاتف Galaxy J2 Pro الرخيص



سامسونج تطلق هاتف Galaxy J2 Pro الرخيص
سامسونج تعود بالجديد Galaxy J2 Pro لتستحود على فئة عريضة من المستخدمين وكسب المزيد من المبيعات في سنة 2018 بهاتف Galaxy J2 Pro الرخيص، وغير ذلك تملك سلسلة هواتف جالكسي جي ذو شعبية كبيرة لثمنها رخيص، و لكن ضمن السلسلة جي هناك تفاوت، واليوم أطلقت سامسونج هاتف جديد يعتبر من بين هواتف جي هو الأرخص نسبياً حيث سعره لا يتجاوز 150 دولار ليكون متاح لفئة كبيرة وبمقدورها إقتناء الهاتف الجديد Galaxy J2 Pro.

الهاتف الجديد الذي أطلقته شركة سامسونج Galaxy J2 Pro بمعالج رباعي النوى سناب دراغون 425 وذاكرة تخزين بي  16 غيغابايت يمكن زيادتها ببطاقات خارجية حتى 256 غيغابايت وذاكرة عشوائية 1.5 غيغابايت.

 وفي الخلف هناك كاميرا 8 ميغابكسل لإلتقاط صزر زالفيديو ومن الأمام 5 ميغابكسل تم تطويرها لإلتقاط أفضل صور سيلفي، وبالإضافة إلى فلاش من الطرفين و شاشة بمقاس 5 بوصة و بدقة 540*960 بكسل ويشغله بطارية 2600 ميلي أمبير كافية لتشغيل لهذه المواصفات المنخفضة بشكل جيد.

وما يميز الهاتف يعمل بنسخة أندرويد نوجا من الأندرويد ويتوفر بثلات ألوان الأسود والأزرق والذهبي وهو متاح للبيع بسعر 144 دولار فقط ، يمقدور طبقة دات دخل محدود من إقتناء الهاتف ويتوقع أنه سيحقق أرقام عالية في المبيعات.

اضغط هنا للتعليق