تحميل قالب بلوجر أجنبي ومجاني لإنشاء مدونة إحترافية




جمعت لكم أفضل قوالب بلوجر الرائعة في هذه سنة وصنفها العديد من المواقع الأجنبية أنها من أفضل القوالب بلوجر وها نحن في فقط أيام قليلة وتدخل سنة الجديدة وربما ستبقى هذه ثيمات بلوجر في نفس ترتيب إن لم يكم هناك قالب أكتر إجتارفية ويحتل صدارة أكتر القوالب بلوجر تألقا لا من حيت شكل ولا من جمال قالب وتناسقه مع المدونة.

سأشارك معكم اليوم قالب بلوجر الأجنبية، لو كنت تملك مدونة باللغة العربية يمكن لك تعريب القالب وإستعماله إن لم تكن تجد تعريب قوالب بلوجر نحن هناك سنساعدك في تعريب قالب بلوجر الذي طلبته ويكون جاهز للإستعمال في المدونة العربية، لم أقم بتعريب هذه قوالب بلوجر كانت ستأخد مني الوقت الكبير في تعريب قالب بلوجر في موضوع واحد لذا نزلتها لكم من مصادر رسمية كي تحملوها وأنا سعيد بطلباتط في تعريب قالب لاذي طلبتموه من بين هذه القائمة، وفي نفس الوقت أعرف قوالب إستعمالا لكي أركز عليها في مواضيع القادمة.

تحميل أفضل قالب بلوجر للمدونات الأجنبية مجانا 

قالب بيكسل


تحميل قالب بلوجر أجنبي ومجاني لإنشاء مدونة جميلة أو مجلة

بكسل هو أحدث قالب بلوجر وهو خال تماما ونضيف للاستخدام الخاص والتجاري. ويتميز بالعديد من المناطق والحاجيات لوضع إعلانات مثل أدسنس أو إعلانات أخرى. وقد صدر هذا القالب مؤخرا و ثبت بالفعل أن كسب شعبية كبيرة مع عدة آلاف المستخدمين  في غضون 2 أسابيع الأولى من إطلاقه.

explnt



download

revew


قالب كابلان

تحميل قالب بلوجر أجنبي ومجاني لإنشاء مدونة جميلة أو مجلة

كابلان هو أحدث قالب بلوجر ويعد من أفضل التي تم اطلاقها. قالب سريع تميل وقابل للتخصيص وخالية تماما. يمكن استخدامه لمدونة أخبار أو مجلة نمط الموقع مثل الأزياء والسيارات والسفر والقيل والقال ومن يحبون الكلام كثيراههه، ومواقع الفيرال  الفيروسية  سريعة الإنتشار والتعليم والمالية والرياضة.
revew

download

explnt