شرح تسجيل في clicdelivery موقع جديد لتقاسم الأرباح 2016



شرح تسجيل في clicdelivery موقع جديد لتقاسم الأرباح 2016

سلام عليكم اليوم أقدم لكم شرح تسجيل في clicdelivery موقع جديد لتقاسم الأرباح 2016  في تد وينة سابقة عن الموقع يمكنكم الرجوع إليها من هنا الموقع المنتضر في تقاسم الأرباح الدي ينتضهره كل أصحاب ربح من الأنترنت الجميع أصبح يسمع بهذا الموقع رغم أنه مزال في وضعية تجريبية إلى أن صاحبه يتق به العديد من متتبعيه وهذا مجعله يلقى هذا نجاح في مرحلة تجريبية الموقع بقي له 5 أيام في العد العكسي وسيتم إطلاقه بشكل رسمي.

مؤسس الموقع هو إلياس نقيلة إنه إسم بارز في ساحة الويب وخاصة الربح من الأنترنت إذا لم تسمع به من قبل أكت إسمه في محرك البحت وستضهر لك جميع أخباره في الويب يعد شاب طموح يعمل بجد والجميع يتقه بأعماله التي ينتجها، وقام مند أسبوع بإطلاق جديده في عالم الربح من الأنترنت عبارة عن موقع تقاسم الأرباح الموقع لازال في مرحلة تجريبية ولقي نجاح كبير حيت وصل عدد الأعضاء المسجلين فيه أكتر من 1700 عضو والعدد في تزايد بشكل كبير وملحوض.

نبدة عن الموقع clicdelivery

الموقع من تأسيس إلياس نقيلة إسم له وزنه في الويب هو موقع خاص بربح من الأنترنت أي ما يسمى تقاسم الأرباح حيت هذا نوع لا يحتاج خبرة من أجل الإستثمار فيه ويمكن الجميع الإشتراك فيه وربح منه بكل سهولة فقط فهم طريقة شراء الباقات.

كيف يمكن ربح من  clicdelivery 

أولا من أجل ربح من الموقعيجب عليك تسجيل   clicdelivery بعد تسجيل في الموقع تقوم بشراء بقاة إستثمارية إبتداءا من 5 دولار ، ويمكنك أيضا الربح من دعوة ناس لتسجيل في الموقع عن طريق رابط الإحالة.

شرح تسجيل الموقع clicdelivery 

ندخل لرابط الموقع clicdelivery ثم نتبع شرح بصور 

clicdelivery

نضغط كما في صورة

clicdelivery

  1. الإسم شخصي
  2. الإسم العائلي 
  3. البريد الإلكتروني من الأحسن أن يكون البريد جيميل أو ياهو لأني صدفت مشكلة في بريد هوتمايل لم أتوصل بكود تفعيل 
  4. الإسم المستخدم 
  5.  الكود سري 
  6. إعادة الكود السري 
  7.  إختيار البنك الذي ستجري به عمليات سحب 
  8. إضافة معلومات الحساب الذي إخترته
  9. نوافق على شروط الموقع
  10. ثم نضغط تسجيل
بعد الإنتهاء من ملئ البيانات وضغط على تسجيل سيتم إرسال رابط تفيعل الحساب في بريد الإلكتروني ويجب ضغط عليه من أجل تنشيط الحساب.

شرح تسجيل في clicdelivery بالفيديو 


رابط تسجيل في الموقع clicdelivery


إن صادفتك أي إشكالية إطرحها في تعليقات ونحن سنساعدك


   

هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.