تحميل تطبيق Footej بأدوات فريدة لتصبح كالمصورين المحترفين

footej camera
يعتبر تطبيق Footej من أفضل تطبيقات الأندرويد لأخد صور والفيديوهات بمميزاته وأدواته الكثيرة يمكن القيام بأشياء مثل مصور فوتوكرافي محترف: كاميرا الهاتف الاندرويد تحتوي فقط على أدوات محدودة  لكن هذا تطبيق الذي سأقدم لكم اليوم فهو سحر يجب إستعانة به وإستعماله مكان كاميرا تقليدية بما يوفر من ميزات وأدوات ساحرة كي تكون صور بدرجة صور المحترفي تصوير الفوتوكرافي.

مميزات تطبيق Footej

يحتوي تطبيق Footej على مميزات كثيرة وقوية لتحكم اليدوي في كل ما يتعلق بتصوير يمكن موازاة الألوان البيضاء وتحكم في سرعة غلق فتحة العدسة ويدعم تصوير الفيديو بالحركة اليطيئة وبدرجة إيزو... والميزة أكثر إطارة في تطبيق Footej هي تصوير GIF لن تحتاج لأي برنامج لتحويل صورة إلى GIF متوفرة في تطبيق مباشرة من الكاميرا لتحويل صور إلى صور متحركة.

footej

هناك المزيد من ميزات متوفرة في تطبيق وإحدى الأدوات رائعة وغالبا يستعملها مصور فوتوكرافي هي RAW هذه الميزة تسمح بأخد صور بألوانه الحقيقية بدون إضافة أي تعديل عليها من أجل إستعمالها في برامج تصميم لتعديل عليها والميزة أكثر سحرا هي إلتقاط صورة أتناء تصوير فيديو لن تقون مجبر على إيقاف الفيديو من أجل إلتقاط صورة يمكن إلتقاطها وأنت تصور الفيديو بدون مشكل والميزة الأخيرة هي معرض صور كامل دون الحاجة إلى إستعمال معرض صور الإفتراضي.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق