فورفي الحرية اتصالات المغرب Forfait Liberté

 فورفي الحرية اتصالات المغرب Forfait Liberté

 تقدم لكم اتصالات المغرب فورفي الحرية Forfait Liberte maroc telecom للاستمتاع بالمكالمات الوطنية والدولية ويمنحكم فورفي الحرية مكالمات والانترنت ورسائل مجانية وبثمن مناسب للجميع.

إليكم فورفيات حسب إحتياجاتكم ويمكن إختيار ما يناسبكم سواء كنت تستعمل المكالمات أو الانترنت، لذا توفر لكم إتصالات المغرب كل ما تريدون وتعمل على تحذيث فورفي بشكل مستمر كي يناسب جميع الإستعمال فمثلا أنا أستعمل الانترنت كثيرا لذا لذا وجد فورفي 99 درهم يناسبني بحيث يمنحني 15 جيجا من الأنترنت وهناك نوع أخر يريد المكالمات أكثر من الأنترنت.

فورفي الحرية إتصالات المغرب 2019


سنطرح لكم أخر الفرفيات والعروض التي توفرها إتصالات المغرب وتبدأ إبتداءا من 59 درهم في الشهر والجميل في هذه العروض بحيث سيتمكن حتى دوي الدخل المتوسط من الإشتراك فيها والإستفادة من مميزاتها أما الان لن أطيل عليكم ونمر مباشرة إلى Forafit Liberte iam.

فورفي الحرية 59 درهم في الشهر

فورفي الحرية اتصالات المغرب Forfait Liberté

فورفي 59 درهم يمنحكم 3 ساعات من المكالمات نحو الأرقام الوطنية والدولية و 3 جيجا من الانترنت و300 رسالة sms صالح هذا الفورفي لمدة شهر ومصاريف الإشتراك في هذا العرض هي 59 درهم.

فورفي الحرية 99 درهم 15 جيجا أنترنت

فورفي الحرية اتصالات المغرب Forfait Liberté

الفورفي المميز وأكثر إستعمالا بفضل ما يقدمه من عروض فعرض 99 درهم يمنحكم 5 ساعات من المكالمات الوطنية والدولية و15 جيجا من الأنترنت 4G+ .

أما عروض هذا الفورفي فهي كتالي 25 درهم تمنحكم 2 ساعات صالحة لمدة 7 أيام و 50 درهم تمنحكم 4 ساعات صالحة لمدة 14 اليوم، أما عرض الأنترنت 20 درهم تمنحكم 2 جيجا و 50 درهم تمنحكم 5 جيجا صالحة لمدة شهر وفي حالة عدم إستهلاك رصيد سيضاف لك في رصيد الشهر المقبل ومصاريف الإشتراك أول مرة هي 170 درهم.

فورفي الحرية 99 درهم 15 ساعة المكالمات

فورفي الحرية اتصالات المغرب Forfait Liberté

هذا الفورفي صالح لمن يتكلم كثيرا عبر الهاتف بحيث يقدم 15 ساعة من المكالمات الوطنية والدولية و 5 جيجا من الانترنت ومصاريف الإشتراك أول مرة في فورفي الحرية هي 170 درهم.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق