شرح وتحميل تطبيق Inwi Money

inwi money

جديد انوي inwi تطلق خدمة الأداء عبر الهاتف Inwi Money لتكون اول فاعل مغربي لاتصالات تطلق خدمة اداء عبر الهاتف لتصبح لك محفظة النقود على الهاتف، هذا الخيار يتيح لكم العديد من الخدمات المالية على الهاتف النقال ارسال واستقبال المال من هاتف ويمكن سحبه من نقاط المعتمة انوي موني.

شرح خدمة Inwi Money


inwi money من احد حلول الدفع عبر الهاتف النقال، وإجراء معاملاتكم المالية بطريقة سهلة وفورية وآمنة. عند إيداع الأموال على هاتفكم النقال، يمكنكم توفير الوقت و نسيان صفوف الانتظار في صراف و ذلك بإجراء عملياتكم في أي وقت و أينما كنتم مباشرة من هاتفكم النقال.

حمل الان تطبيق inwi money وستكون لك محفظة نقدية على هاتفك من أجل القيام بالعديد من العمليات المالية.

كيفية اشتراك في Inwi Money


يمكنكم الاشتراك مجانا والولوج للخدمات في تطبيق في بضع ثواني، يمكنكم الولوج للخدمات الأساسية التي تحتاجونها يوميا في بضع نقرات، قوموا بالإرسال المال، وشراء التعبئة و الأداء بكل سهولة تامة كما يمكنكم استقبال المال وسحب من احد نقاط البيع  انوي موني. وتقترح عليكم inwi money خدمات تفيدكم يوميا، متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وسهلة الاستعمال ويمكن الولوج إليها أينما كنتم من هاتفكم النقال الخاص بكم.

اشتراك في خدمة inwi money 


اشتراك في خدمة inwi money

أولا عليكم تحميل تطبيق انوي موني واتبعوا ارشادات انشاء حساب او اتصلوا برقم *800# من هاتف انوي واتبعوا تعليمات انشاء حساب.

تحميل تطبيق inwi money من جوجل بلاي
تحميل تطبيق inwi money لهواتف ايفون
تحميل تطبيق انوي موني بصيغة apk لمن لم يستطيعوا تحميل تطبيق من بلاي سطور.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق