أفضل لعبة the best game

إقترب نهاية سنة الحالية وسنعرض عليكم أفضل لعبة التي إحتل صدارة وترتيب معتمد من طرف جوجل الذي تصدره كل سنة عن أفضل الألعاب الفيديو 2017، ألعاب الفيديو تلقى إقبال كبير وشائع لكي تلقى هذا الإقبال يجب أن تكون في مستوى عالي من تصميم في كرافيك و قصة لعب كل لعبة تحاول خلق قصة فريدة في لعبة لكي تلقى نجاح كبير وهذا ما يحدت القصص الفريدة هي التي تلقى شعبية كبيرة في ألعاب الفيديو.
ترتيب أفضل لعبة شائعة على الويب the best game 2017  

ريزدنت إيفل 7 - Resident Evil 7 هي لعبة فيديو من نوع رعب والأكشن،  و متوفرة على جهاز بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون و الويندوز. تم تطوير لعبة ونشرها من طرف كابكوم. تم إضافة في اللعبة اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها بالعربية رسمياً.

ريزدنت إيفل 7 - Resident Evil 7
ريزدنت إيفل 7 - Resident Evil 7


بلاير أنونز باتل غراوندز - PlayerUnknown's Battlegrounds هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين على الإنترنت ولعبة بقاء الحي  صدرت يوم 23 مارس 2017، وهي متاحة على أجهزة ويندوز. تم تطويرها ونشرها من طرف شركة "بلوهول" على محرك أنريل إنجن 4. تم إضافة اللغة العربية.
 بلاير أنونز باتل غراوندز - PlayerUnknown's Battlegrounds
بلاير أنونز باتل غراوندز - PlayerUnknown's Battlegrounds


ذا ليجند أوف زيلدا بريث أوف ذا وايلد - The Legend of Zelda: Breath of the Wild هذه اللعبة تعد أفضل لعبة بالنسبة لي على العموم ذا لاجند اوف زيلدا حصلت على أعلى تقييم في أعوام كثيرة وهي لعبة رقم واحد بنسبة لي.

ذا ليجند أوف زيلدا بريث أوف ذا وايلد - The Legend of Zelda: Breath of the Wild
ذا ليجند أوف زيلدا بريث أوف ذا وايلد - The Legend of Zelda: Breath of the Wild


ناير: أوتوماتا - Nier: Automata  هي لعبة فيديو من نوع الأكشن وتقمص الأدوار، تم إطلاقها أولا في الأسواق اليابانية لشهر فبراير 2017 بعد نجاح الذي لقته في يابان، ثم إطلاقها في شهر مارس لجميع دول و بلدان العالم، وتعمل على أجهزة  بلاي ستيشن 4 و أجهزة الويندوز.

ناير: أوتوماتا - Nier: Automata
ناير: أوتوماتا - Nier: Automata


ولفينشتاين 2: ذا نيو كلوسيس - Wolfenstein II: The New Colossus هي لعبة فيديو إلكترونية رائعة من نوع تصويب، تم إطلاق الإصدار تاني 27 أكتوبر 2017، تم تطويرها ونشرها من طرف الشركة الأمريكية بيثيسدا، وتدور قصة  حول سيطرة النظام النازي على جل الأراضي الأمريكية، ويهدف لعبون هم عناصر المقاومة الأمريكية من أجل الوقوف أمام نازيين و لتخريب مستقبل النازيين من خلال قتلهم وتدمير الآلات المطورة والمدمرة التي صنعها النازيون الألمان.

ولفينشتاين 2: ذا نيو كلوسيس - Wolfenstein II: The New Colossus
ولفينشتاين 2: ذا نيو كلوسيس - Wolfenstein II: The New Colossus


ديستني 2 - Destiny 2 هي لعبة فيديو إلكترونية قادمة بقوة،  من نوع اللعبة الجماعية  أي لعب عبر مجموعات والتي من الضروري من الأنترنت لكي تعمل اللعبة على الشبكة العنكبوتية واللعب أونلاين مع الأخرين،الإصدار يوم 8 سبتمبر سنة 2017، وستعمل لأجهزة بلاي ستيشن 4 و أجهزة إكس بوكس ون وأجهزة الويندوز، وهي من تطوير ونشر شركة أكتفجن الأمريكية.

ديستني 2 - Destiny 2
ديستني 2 - Destiny 2


هوريزن زيرو دون - Horizon Zero Dawn هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع الأكشن والمغامرات متعددة الأدوار. من تطوير إستديو هولاندي غيريلا جيمزونشر من طرف شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت. تم إطلاق لعبة الحصرية لأجهزة بلاي ستيشن 4 يوم 28 فبراير 2017. وتتوفر على اللغة العربية.
هوريزن زيرو دون - Horizon Zero Dawn
هوريزن زيرو دون - Horizon Zero Dawn


سوبر ماريو أوديسي - Super Mario Odyssey أطلقت شركة لعبة Super Mario Odyssey، على جهازها سويتش في 27 أكتوبر الماضي، تقدم  لعبة متعة كبيرة لجميع أفراد العائلة في تنافس بين الجميع، وتمثل نقطة انطلاق أفضل  الألعاب الرائعة على جهاز نينتندو، بحيث تقدم طرق وآليات لعب جديدة على شكل السلسلة وعناصر إضافية ويمكن الحصول عليها عند إتمام اللعبة للحصول على مزيد من المتعة المثيرة. وتوضح اللعبة براعة وعراقة شركة نينتندو في فهم  متطلباتو إحتياجات الألعاب الإلكترونية الناجحة وتقديم إضافات وآليات جديدة لتطور من التجربة لعب بشكل كبير.

سوبر ماريو أوديسي - Super Mario Odyssey
سوبر ماريو أوديسي - Super Mario Odyssey


كاب هيد - Cuphead هي لعبة منصات مستقلة، وبطلها "كاب هيد" حيت قام بعقد صفقة خاسرة مع الشيطان ولذا علية دفع الثمن غاليا، كرافيك اللعبة تشبه الرسوم المتحركة في الثلاثينات زمن الحنين. قصة لعبة على اللاعب مواجهة مراحل بسيطة وقتال زعماء مستمر في طوال اللعبة. تم إطلاق العبة في 29 سبتمبر 2017 على الإكس بوكس ون والويمدوز.

كاب هيد - Cuphead
كاب هيد - Cuphead


براي - PREY هي لعبة فيديو إلكترونية أمريكية  من نوع الحروب والخيال العلمي، تم إصدار لعبة في شهر مايو سنة 2017، ومت متوفرة لأنظمة بلاي ستيشن 4 وأجهزة إكس بوكس ون وم الويندوز.

براي - PREY
براي - PREY


أساسنز كريد أوريجنز- Assassin's Creed Origins هي لعبة أكشن والمغامرات رائعة، وهي لعبة تسلل لكل محبي هذا نوع من الألعاب وعالم مفتوح و طورها وصممها ستوديو يوبي سوفت مونتريال الكندي وتم نشرها من طرف شركة يوبي سوفت الفرنسية، تجري أحداث اللعبة في حضارة مصر القديمة. 

أساسنز كريد أوريجنز- Assassin's Creed Origins
أساسنز كريد أوريجنز- Assassin's Creed Origins


وات ريمينس أف إديث فنش - What Remains of Edith Finch هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع تصويب القوس ومغامرات والمفاجئات، تم إطلاق في شهر أبريل سنة 2017، وتعملعلى لأنظمة بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون و الويندوز.

What Remains of Edith Finch
What Remains of Edith Finch

كانت هده أفضل الألعاب وشائعة في الأنترنت حيت الألعاب التي إحتلت صدارة ترتيب هنا ترتيب معتمد من طرف جوجل وليس ترتيب شخصي جوجل توفر إحصائات أكتر الأشياء شهرة على الويب كل سنة من بينها أفضل الألعاب التي برزت في هذه سنة وفي أسفل كل لعبة وضعت لكم روابط تحميل كل لعبة هي روابط المواقع رسمية لهذه الألعاب في حالة أردتم تحميلها.
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -