تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد قبل الجميع




فيفا 18 هي لعبة فيديو كرة قدم من سلسلة ألعاب فيفا من المقرر أن تصدر يوم 29 سبتمبر وهي النسخة الثانية من سلسلة ألعاب فيفا التي تستخدم محرك الألعاب فروستبايت بعد نسخة فيفا 17. أُعلن في يونيو 2017 عن ظهور البرتغالي كريستيان رونالدو على غلاف اللعبة بعد فوزه في تصويت أقيم لتحديد لاعب الغلاف. وفي 12 يونيو 2017 أعلنت EA Sports عن إدراج بعض اللاعبين القدامى أمثال الحارس السوفييتي ليف ياشين والأرجنتيني دييغو مارا دونا والفرنسي تييري هنري والبرازيليين بيليه و رونالدو في طور Ultimate Team (وهو طور تبني فيه تشكيلتك الخاصة حسب الدوري أو الجنسية).

fifa18

طور الرحلة

 هنتر: كانت بداية طور الرحلة في فيفا 17 مع اللاعب ألكيس هنتر (الذي عبر عنه ونموذجه أديتوميوا أدون)، وهو لاعب كرة قدم شاب يحاول أن يجعل بصمته في الدوري الإنجليزي الممتاز. بحيث يتمكن اللاعب من اختيار أي نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز للعب به في بداية الموسم. تم تطوير الطور في فيفا 18 بحيث شملت المزيد من التباين والتحويلات و "عالم مفتوح". حيث سيكون بإمكان اللاعب من اتخاذ بعض "القرارات الحاسمة" التي من شأنها أن تؤثر على مصير هنتر وشركائه. وسيتم تقسيم أسلوب القصة إلى عدة أقسام، لكل قسم أهدف محددة وسيكون لكل منها أهداف محددة يتعين تحقيقها والوفاء بها. وسيكون من الممكن أيضا تغيير مظهر هنتر من خلال تضمين العشرات من القمصان والبلوزات وتسريحات الشعر.

تحميل لعبة FIFA2018 كن الأول وحمل لعبة المفضلة في العالم على الهواتف والحاسوب، قام أحد المطورين بإطلاق اللعبة مطورة MOD DLS 17 تضهر بشكل الذي ستظهر عليه لعبة fifa 2018 لهواتف الأندر ويد.


رابط تحميل : fifa2018 apk

 رابط تحميل :OBB

رابط تحميل : DATA