أحسن وأفضل موقع للربح من رفع الملفات على الإطلاق



كثيرا ما نقوم برفع ملفاتنا على بعض المواقع المشهورة مثل "ميديافير وفورشاريد " وغيرها من المواقع وذلك قصد الإحتفاض بها أو مشاركتها مع الغير ، وتعد هذه العملية خطوة مهمة لمن يود كذلك الحفاض على ملفاته خصوصا أن عند تركها في USB أو القرص الصلب للحاسوب من الممكن أن تتعرض للعديد من المشاكل منها الفيروسات التي ستؤدي بحدوث عطب في الملفات وكذلك عند فرمتة الحاسوب غالبا تنسى ملفاتك وتقوم بفرمتة القرص الصلب ومن الممكن كذلك أن تفقد USB حتى وإن وضعت ملفاتك فيها للإحتياط .
إدن هنا نجد الدور الإيجابي لمواقع رفع الملفات ، وما لا يعلمه الكثير أولا أنه بإمكانك رفع ملفاتك وتحميلها في أي وقت دون الخوف عليها إلا في حالات قليلة ومنها حدوث مشكل بقاعدة بيانات الموقع الخاص برفع الملفات ، تاني شيء والذي أعتبره خاصية رائعة بالفعل تجعلك تتحفز أكثر من أجل إستعمال هذه المواقع ألا وهي الربح من خلال تحميلات الناس ، يبقى هذا عامل رائع يمكنك من جني بعض الدولارات من خلال ملفاتك .




لقد إخترت لك في تدوينة اليوم أحد أروع المواقع الخاصة بالربح من رفع الملفات والذي يوفر لك خاصية سحب أرباحك بعد بلوغك ل 1 دولار ومدة وصول الارباح في 24 إلى 48 ساعة ، ناهيك عن توفر العديد من وسائل الدفع ولعل أبرزها : " بايبال ، ويب موني ، ويستر يونيون ... " والمزيد من المفاجئات.
رابط التسجيل:اضغض هنا


   

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.