كيف أربح من رفع الملفات وكسب أكتر من 10 دولار



السلام علكم أحبابي في الله ومرحبا بكل رواد مدونة خبير المعلوميات . اليوم في درسنا الجديد المتعلق بي ربح من الأنترنت حيت أصبح إهتمام كبير من طرف لشباب من أجل الإستفادة من الأنترنت وربح المال مقابل الوقت الذي نمضيه أمام حسوبنا ونفكر في تحسين أوضاع الكثير من شباب.
كيف أربح من رفع الملفات وكسب أكتر من 10 دولار

ربح من رفع الملفات

يبحت العديد من الشباب في البحت و تنقل بين المواقع من أجل إيجاد موقع والكسب منه ولو القليل فقط لتغطية مصاريف نت، لذا أشاركم موقع رائع خاص برفع الملفات حيت يمكنكم ربح من تلك الملفات التي ترفعوها عليه عن طريق نشر روابط لملف وتكسبون مقابل تحميل والجميل في هذا االموقع حيت تصل مقابل ألف تحميل 3 دولار إدا لو جلبتم فقط 3 ألاف تحميل تحصلون على 9 دولار في اليوم ويمكن كسب الكتير حسب عملكم وبراعتكم في تعامل مع الملفات ومشاركتها وهنا أنصحكم بإستعمال صفحتكم في الفيسبوك ورفع ملفات مطلوبة لتزيدو من عدد تحميلات. 


شرح تسجيل

 بعد فتح رابط وتسجيل في الموقع عليكم إختيار ملف ورفعه من تم مشاركة رابط ذلك الملف في الفيسبوك وشبكات الإجتماعية الأخرى والمنتديات للحصول على أكبر تحميل في اليوم.

سحب المال المحصل عليه في الحساب


يمكن سحب المال الذي حصلتم عليه ف حسابكم بايبال وعدة طرق إخرى التي يوفرها الموقع من أجل سحب أموالكم المحصل عليها بنسبة لبايبال الحد الأدنى لطلب سحب هو 2 دولار وكذلك طرق الأخرى معاذا نتلر 5 دولار و بايونير 50 دولار.


   

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.