صفعة قوية لشركات الإتصال بعد حضر خدمات الإتصال في واتساب و الفيسبوك



صفعة قوية لشركات الإتصال بعد حضر خدمات الإتصال في واتساب و الفيسبوك

بعد حضر خدمة الإتصال في واتساب والفيسبوك وسكايب من طرف شركات الإتصال في المغرب تسبب هذا القرار في حملات إحتجاجية في شبكات الإجتماعية من الأجل رفع الحضر عن خدمات الإتصال صوتي VoIP وتنديد بهذا القرار من طرف شباب لأن هذه الخدمة مجانية ويجب أن تبقى مجانية للجميع في كل أنحاء العالم.

والخبر صار للمغاربة توقيع شركة نورتيس الرائدة في الإتصال عبر الأنترنت بواسطة الأقمار الإصطناعية وبشراكة مع مؤسسة القمر صناعي هسباسات إتفاقا من أجل توفير الأنترنت بالمغرب بصبيب عالى عبر الأقمار الإصطناعية.

ولقد أكدت كوانتس فرع شركة نورتيس  في ندوة صحفية بطنجة، أنه تمت شراكة مع هسباسات من أجل توفير الأنترنت بالمغرب بواسطة الأقمار الإصطناعية لمدة 15 سنة، وبسرعة تصل 20 ميغابيت في ثانية ، وكلفت قيمة المشروع بي 125 مليون يورو من أجل توفير البنيات تحتية وسيتم تغطية جميع مناطق المغرب حتى نائية بنفس سرعة صبيب، وبداية من سنة 2017 سيتمكن المغاربة بجميع المناطق في الحصول على الخدمة بأثمان مناسبة.

وفي إطار الحملات على شركات الإتصال عبر مدير شركة أنه نحترم القانون ولا دخل لنا في شركات الإتصال المغربية وطريقة عملنا مستقلة عن هذه شركات من أجل خدمة أفضل لزبون وبأتمان مناسبة.


   

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.